Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
a الأسبوع 4
أنجليزية ممتعة
Star icon
02.08.2021
Time icon 5 min
Comment icon 0 التعليقات
Heart icon 0 الإعجابات

الأسبوع 4

جدول المحنوى

موضوع الأسبوع الرابع هو “كل شيء عن الطعام”. ماذا أفضل من ذلك؟

2-8 أغسطس/ آب سيستمتع المشاركين بـ:

أفلام للرسوم المتحركة

The Squeakiest Roar 4-6+.

Puffin Rock: Silky and the Octopus4-6+.

I am not a mouse 7-9+.

Stellar Moves: The Story of Pluto, 7-9+

My Grandfather’s Memory Book, 10-12+

3 دروس

من أين نحصل على الطعام؟
يتميز المعلم كلينتون بالابتسامة الدائمة والشخصية المبهجة التي تبث الطاقة الإيجابية في كل من حوله وهو يشرح ويعلم الأطفال كيف نحصل على الطعام. يمكن للأطفال أن يناقشوا معه من أين يأتي الحليب والجبن والبيض؛ وما هي المكونات الموجودة داخل المعكرونة مع كرات اللحم أو السلطة اليونانية. هيا بسرعة انضم للدرس!

هيا نتحدث عن الطعام
سيتعلم الأطفال في هذا الدرس التحدث عن طعامهم المفضل والتعرف على أفضل الأطباق لاختيار وجبات الإفطار والغذاء والعشاء. ستلعب معهم المعلمة آني لعبة مسلية تسمى “قائمة التسوق” وتشاركهم أسرارها لتحضير الخبز الفرنسي المحمص. أو لا لا سيكون درس مليء بالمتعة!

الطعام من جميع أنحاء العالم
هل تصدق أنه يمكنك زيارة اليابان وفرنسا وإيطاليا في 25 دقيقة؟ مع المعلمة ميا لا شيء مستحيل! في هذا الدرس سيتحدث الأطفال عن الأطعمة التقليدية لهذا البلاد ويتعرفون على الكثير حول طرق تحضيرها. في هذا الدرس أيضاً ستتناول المعلمة مع الأطفال طريقة صنع السوشي وكيف تبدو حلوى الماكرون- لن يكون هناك أي أسرار بعد ذلك.

3 ورش عمل

شطيرة الصيف وحلوى “الفراشة”
لنستمتع بأروع وصفات الطهي في مدة 5-10 دقائق؟ لما لا؟ لن تبدو جيدة فقط ولكن لذيذة أيضاً. نوصي بتحضير هذه الشطيرة المغذية والحلوى معكم في الرحلات. لن يشعر أحد بالجوع، ولكن سينبهر الجميع.

خبز “أولي”
زبدة الفول السوداني، النيوتيلا، المربى، خبز محمص طازج. اممممم … ماذا أيضاً يمكن اضافته؟ ربما تفاح، كيوي، توت، موز، مكسرات؟ لنضيف جميع المكونات ونكتشف الأمر. هذا التوع من الحلوى سيسعد الجميع من الأصدقاء والعائلة عند تقديمة. لذييييذ!

مشروب باتربير المستوحى من مجموعة أفلام “هاري بوتر”(غير كحولي)
بعض الحلوى والكريمة والآيس كريم والتوابل والقليل من الصبر. اصنعه بنفسك بطريقة سحرية في المطبخ؟ لما لا! اتبع الخطوات وستحصل على مشروب رائع يمنحك النشاط أيضاً

للتنافس على المركز الأول، قم بنشر صورة أو فيديو لأي شيء صنعته أثناء ورش العمل على انستجرام أو لايكي أو تيك توك باستخدام هاشتاج #EasyBreezy_Camp وهاشتاج #Novakid. سيتم اختيار أكثر الأشياء إبداعاً ولفتاً للأنظار وسنقوم بإرسال الهدايا للمشاركين أياً كان موقعهم!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Arrow icon السابق
أنجليزية ممتعة
02.08.2021
Time icon 5 min
الأسبوع 3
التالي Arrow icon
أنجليزية ممتعة
02.08.2021
Time icon 10 min
كيفية تعليم الطفل أن يتذكر الكلمات الإنجليزية؟
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN flag icon India IN-EN flag icon India-en NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland