Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
الأسبوع 4
قصص سعيدة
Star icon
02.08.2021
Time icon 5 min
Comment icon 0 التعليقات

الأسبوع 4

جدول المحتوى

موضوع الأسبوع الرابع هو “كل شيء عن الطعام”. ماذا أفضل من ذلك؟

2-8 أغسطس/ آب سيستمتع المشاركين بـ:

أفلام للرسوم المتحركة

The Squeakiest Roar 4-6+.

Puffin Rock: Silky and the Octopus4-6+.

I am not a mouse 7-9+.

Stellar Moves: The Story of Pluto, 7-9+

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

My Grandfather’s Memory Book, 10-12+

3 دروس

من أين نحصل على الطعام؟
يتميز المعلم كلينتون بالابتسامة الدائمة والشخصية المبهجة التي تبث الطاقة الإيجابية في كل من حوله وهو يشرح ويعلم الأطفال كيف نحصل على الطعام. يمكن للأطفال أن يناقشوا معه من أين يأتي الحليب والجبن والبيض؛ وما هي المكونات الموجودة داخل المعكرونة مع كرات اللحم أو السلطة اليونانية. هيا بسرعة انضم للدرس!

هيا نتحدث عن الطعام
سيتعلم الأطفال في هذا الدرس التحدث عن طعامهم المفضل والتعرف على أفضل الأطباق لاختيار وجبات الإفطار والغذاء والعشاء. ستلعب معهم المعلمة آني لعبة مسلية تسمى “قائمة التسوق” وتشاركهم أسرارها لتحضير الخبز الفرنسي المحمص. أو لا لا سيكون درس مليء بالمتعة!

الطعام من جميع أنحاء العالم
هل تصدق أنه يمكنك زيارة اليابان وفرنسا وإيطاليا في 25 دقيقة؟ مع المعلمة ميا لا شيء مستحيل! في هذا الدرس سيتحدث الأطفال عن الأطعمة التقليدية لهذا البلاد ويتعرفون على الكثير حول طرق تحضيرها. في هذا الدرس أيضاً ستتناول المعلمة مع الأطفال طريقة صنع السوشي وكيف تبدو حلوى الماكرون- لن يكون هناك أي أسرار بعد ذلك.

3 ورش عمل

شطيرة الصيف وحلوى “الفراشة”
لنستمتع بأروع وصفات الطهي في مدة 5-10 دقائق؟ لما لا؟ لن تبدو جيدة فقط ولكن لذيذة أيضاً. نوصي بتحضير هذه الشطيرة المغذية والحلوى معكم في الرحلات. لن يشعر أحد بالجوع، ولكن سينبهر الجميع.

خبز “أولي”
زبدة الفول السوداني، النيوتيلا، المربى، خبز محمص طازج. اممممم … ماذا أيضاً يمكن اضافته؟ ربما تفاح، كيوي، توت، موز، مكسرات؟ لنضيف جميع المكونات ونكتشف الأمر. هذا التوع من الحلوى سيسعد الجميع من الأصدقاء والعائلة عند تقديمة. لذييييذ!

مشروب باتربير المستوحى من مجموعة أفلام “هاري بوتر”(غير كحولي)
بعض الحلوى والكريمة والآيس كريم والتوابل والقليل من الصبر. اصنعه بنفسك بطريقة سحرية في المطبخ؟ لما لا! اتبع الخطوات وستحصل على مشروب رائع يمنحك النشاط أيضاً

للتنافس على المركز الأول، قم بنشر صورة أو فيديو لأي شيء صنعته أثناء ورش العمل على انستجرام أو لايكي أو تيك توك باستخدام هاشتاج #EasyBreezy_Camp وهاشتاج #Novakid. سيتم اختيار أكثر الأشياء إبداعاً ولفتاً للأنظار وسنقوم بإرسال الهدايا للمشاركين أياً كان موقعهم!

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
قصص سعيدة
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.