Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
a قصص نجاح نوفاكيد
قصص سعيدة
Star icon
05.08.2022
Time icon 5 min
Comment icon 3 التعليقات
Heart icon 0 الإعجابات

5 قصص نجاح لطلاب نوفاكيد: من دراسة الإنجليزية إلى عالم التمثيل والرياضة والأعمال

جدول المحنوى

قمنا بتجميع القصص المختلفة من الأطفال حول العالم التي تظهر مدى أهمية معرفة الإنجليزية لتحقيق أحلامهم. شارك قصتك الملهمة في التعليقات واحصل على فرصة لربح جائزة رائعة!

أضواء، كاميرات تصوير، أكشن!

ساعدت معرفة الإنجليزية طالب نوفاكيد من تركيا Kartal Bilcanlı على إيجاد لغة مشتركة مع المخرج الأمريكي. فهو ممثل موهوب، لكن الموهبة وحدها لم تكن كافية للحصول على دور في مشروعه الجديد المقدم على منصة نتفليكس. 

فقد تم تصوير المسلسل باللغة الإنجليزية، وإكمال دورة دروس اللغة الإنجليزية بنجاح ساعدت الممثل الصغير صاحب الـ11 عام على اكتساب الثقة بالنفس أثناء اختبارات الأداء والفوز بالدور عن جدارة!

الانطلاق إلى هوليوود

قصة النجاح التالية معنا من إسبانيا! يدرس Alvaro اللغة الإنجليزية في نوفاكيد منذ 18 شهر بنجاح كبير. يحلم الشاب الصغير صاحب الـ12 عاماً بالعمل في هوليوود ومن الواضح أنه يسير في الاتجاه الصحيح. 

يحتوي ملف Alvaro على 26 مشروع رئيسي – من الإعلانات إلى الأفلام الكاملة. ولكنه يعلم جيداً مدى أهمية إتقان اللغة الإنجليزية لأداء الأدوار العالمية. كان على وشك أن يحصل على دور في ديزني، لكن لغته الإنجليزية لم تكن جيدة بما يكفي للمشاركة وقتها. لكنه الآن يقترب من حلمه كل يوم!

هل ستغير العالم؟ لم لا؟

Ema Hosoi بالتأكيد هي من أصغر رائدات الأعمال في اليايان. فتاة طوكيو صاحبة الـ11 عاماً هي رئيسة شركة Moco Earth Co., Ltd. وهي شركة لتقديم حلقات تثقيفية عن البيئة للأطفال. 

تؤمن Ema بفكرة إعادة تدوير الأشياء وإعطائها فرصة ثانية للحياة وبالتالي تقليل الضرر الذي يلحق بالبيئة. ومن أجل نشر مبادرتها وأفكارها لأكبر عدد ممكن من الناس حول العالم، هي بحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية. 

وقد أعجبت نوفاكيد كثيراً بإصرار Ema. وقدمنا لها سنة من دروس اللغة الإنجليزية مجاناً. وهي الآن تقترب خطوة نحو حلمها بتغيير العالم من خلال إعادة التدوير.

“المليونير” صاحب الإمكانات الكبيرة

Thomas Morávek هو سفير نوفاكيد الدولي في التشيك. أدهش الصبي لجنة التحكيم بالفيديو الخاص به مع شقيقته الأصغر Elis. 

في الواقع، هذا الثنائي هما مدونان مشهوران جداً. قناتهم على اليوتيوب بها أكثر من 2.5 مليون مشترك. على الرغم من هذا الرقم الكبير، فهما غير معروفان خارج بلدهم حالياً. ويعني ذلك أن هذا الثنائي الرائع لديهم الفرصة لزيادة جمهورهم.

يحب Thomas السفر ويود رؤية الشفق القطبي الشمالي لمرة واحدة على الأقل، بالإضافة إلى زيارة كندا ولعب الهوكي الجليدي (لأنه من محبي هذه الرياضة) نحن متأكدون أنه سيحقق كل هذا! في الوقت الحالي وكسفير حقيقي للعلامة التجارية، قدم Thomas رقصة حماسية في فيديو نوفاكيد الجديد Banana Fish Pizza!

سفير نوفاكيد من روسيا

David هو سفير نوفاكيد من روسيا. على الرغم من أنه يبلغ من العمر فقط 8 سنوات، لكنه منافس حقيقي! وهذا أمر مثير للدهشة: يمارس David رياضة الملاكمة. ويبلي بلاءً حسناً في دراسة اللغة الإنجليزية. 

يحب David ممارسة الإنجليزية عن طريق التحدث إلى الأصدقاء في الخارج ويحلم بكتابة مدونته الخاصة عن الطهي وتصوير مقاطع فيديو رائعة باللغة الإنجليزية. نحن على يقين أنه سيحقق حلمه قريباً!

لقد حان الوقت للتحدث عن قصتك

لا شك أن الأطفال لديهم قصص نجاح رائعة -سواء كانت كبيرة أو صغيرة- مرتبطة بتعلم الإنجليزية. حان الآن وقت مشاركتها مع نوفاكيد!

اطلب منهم الكتابة عن قصة نجاحهم مع الإنجليزية وكيف ساعدتهم اللغة على تكوين صداقات جديدة أو طلب وجبة للعائلة أثناء قضاء الإجازة في الخارج أو الحصول على دور في مشروع تمثيل عالمي!

شارك قصتك في التعليقات على هذا المنشور قبل يوم 26 أغسطس واحصل على فرصة لربح سنة من دروس اللغة الإنجليزية مع نوفاكيد أو واحدة من الجوائز بقيمة 50 تضاف إلى رصيد المكافآت في حسابك حتى تتمكن من الاستفادة منها كخصم على اشتراكك معنا.

تقيم لجنة التحكيم القصص من ناحية الإبداع، ومعرفة القراءة والكتابة والسرد. من فضلك دع طفلك يحكي قصته بنفسه 🙂 من المهم جداً لنا أن نعرف القصة بكلماته الخاصة!

لا يوجد حد لعدد الكلمات.

ننتظر قراءة قصتك بشغف! 😊

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. ريما

    عندما دخلت الدرس التجريبي الأول
    شرحت لي المعلمة في تطبيق نوفاكيد بعض أعضاء الجسم وعندما بدأنا الدراسة في المدرسة كنت متفاعلة جداً مع معلمتي في الصف
    شكراً نوفا كيد

  2. عبير عمر

    انا سما عمر طفلة سوريةعمري ١١سنة نازحة من وطنها الام تحت الاجبار نزحنا وبعتم الليل طلعنا …جينا لتركيا وكانت متل الحلم النا لكن تعرضنا للتنمر لانو ما مانعرف لغتن فقررت انو انا بقدر اتكلم معكن بلغتي الام وبلغتي الانجليزية القوية .وفهمتن انو اللغة عمرها ما كانت عائق الا امام الفاشلين ولا الخرسان والطرشان كان ماتو من زمان …حتى جربت لغتن ونجحت معي انا سما حابة كون معكن وبتمنى رسالتي تكون وصلت لنوصلها للملاييين انا تعلمت اللغة التركية حاليا بطلاقةوصرت احسن منن ….لكن ما رح اكون متلن واتنمر عليهن بتلت شهور كنت رائعة باللغة وقرأت اكتر من ٢٠٠ قصة تركية للاطفال ولهلق هنن موجودات عندي ….هي تجربتي وقصتي وشكرا لماما الي ساعدتني بكتابتها 😍

  3. عبير عمر

    كتبت قصتي وبتمنى تقرأوها بقلوبكم وعقولكم … بتمنى سما توصل لمبتغاها ان شاء الله وتكونوا عون الها

Arrow icon السابق
الرحالة إيميليان
قصص سعيدة
05.08.2022
Time icon 7 min
جولة تعريفية عن مدينة ميونيخ مع الرحالة الصغير إيميليان إلى متحف بي ام دابليو ومتحف نادي بايرن ميونيخ
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN flag icon India IN-EN flag icon India-en NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland