Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
قصص نجاح نوفاكيد
قصص سعيدة
Star icon
05.08.2022
Time icon 5 min
Comment icon 18 التعليقات

5 قصص نجاح لطلاب نوفاكيد: من دراسة الإنجليزية إلى عالم التمثيل والرياضة والأعمال

جدول المحتوى

قمنا بتجميع القصص المختلفة من الأطفال حول العالم التي تظهر مدى أهمية معرفة الإنجليزية لتحقيق أحلامهم. شارك قصتك الملهمة في التعليقات واحصل على فرصة لربح جائزة رائعة!

أضواء، كاميرات تصوير، أكشن!

ساعدت معرفة الإنجليزية طالب نوفاكيد من تركيا Kartal Bilcanlı على إيجاد لغة مشتركة مع المخرج الأمريكي. فهو ممثل موهوب، لكن الموهبة وحدها لم تكن كافية للحصول على دور في مشروعه الجديد المقدم على منصة نتفليكس. 

فقد تم تصوير المسلسل باللغة الإنجليزية، وإكمال دورة دروس اللغة الإنجليزية بنجاح ساعدت الممثل الصغير صاحب الـ11 عام على اكتساب الثقة بالنفس أثناء اختبارات الأداء والفوز بالدور عن جدارة!

الانطلاق إلى هوليوود

قصة النجاح التالية معنا من إسبانيا! يدرس Alvaro اللغة الإنجليزية في نوفاكيد منذ 18 شهر بنجاح كبير. يحلم الشاب الصغير صاحب الـ12 عاماً بالعمل في هوليوود ومن الواضح أنه يسير في الاتجاه الصحيح. 

يحتوي ملف Alvaro على 26 مشروع رئيسي – من الإعلانات إلى الأفلام الكاملة. ولكنه يعلم جيداً مدى أهمية إتقان اللغة الإنجليزية لأداء الأدوار العالمية. كان على وشك أن يحصل على دور في ديزني، لكن لغته الإنجليزية لم تكن جيدة بما يكفي للمشاركة وقتها. لكنه الآن يقترب من حلمه كل يوم!

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

هل ستغير العالم؟ لم لا؟

Ema Hosoi بالتأكيد هي من أصغر رائدات الأعمال في اليايان. فتاة طوكيو صاحبة الـ11 عاماً هي رئيسة شركة Moco Earth Co., Ltd. وهي شركة لتقديم حلقات تثقيفية عن البيئة للأطفال. 

تؤمن Ema بفكرة إعادة تدوير الأشياء وإعطائها فرصة ثانية للحياة وبالتالي تقليل الضرر الذي يلحق بالبيئة. ومن أجل نشر مبادرتها وأفكارها لأكبر عدد ممكن من الناس حول العالم، هي بحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية. 

وقد أعجبت نوفاكيد كثيراً بإصرار Ema. وقدمنا لها سنة من دروس اللغة الإنجليزية مجاناً. وهي الآن تقترب خطوة نحو حلمها بتغيير العالم من خلال إعادة التدوير.

“المليونير” صاحب الإمكانات الكبيرة

Thomas Morávek هو سفير نوفاكيد الدولي في التشيك. أدهش الصبي لجنة التحكيم بالفيديو الخاص به مع شقيقته الأصغر Elis. 

في الواقع، هذا الثنائي هما مدونان مشهوران جداً. قناتهم على اليوتيوب بها أكثر من 2.5 مليون مشترك. على الرغم من هذا الرقم الكبير، فهما غير معروفان خارج بلدهم حالياً. ويعني ذلك أن هذا الثنائي الرائع لديهم الفرصة لزيادة جمهورهم.

يحب Thomas السفر ويود رؤية الشفق القطبي الشمالي لمرة واحدة على الأقل، بالإضافة إلى زيارة كندا ولعب الهوكي الجليدي (لأنه من محبي هذه الرياضة) نحن متأكدون أنه سيحقق كل هذا! في الوقت الحالي وكسفير حقيقي للعلامة التجارية، قدم Thomas رقصة حماسية في فيديو نوفاكيد الجديد Banana Fish Pizza!

سفير نوفاكيد من روسيا

David هو سفير نوفاكيد من روسيا. على الرغم من أنه يبلغ من العمر فقط 8 سنوات، لكنه منافس حقيقي! وهذا أمر مثير للدهشة: يمارس David رياضة الملاكمة. ويبلي بلاءً حسناً في دراسة اللغة الإنجليزية. 

يحب David ممارسة الإنجليزية عن طريق التحدث إلى الأصدقاء في الخارج ويحلم بكتابة مدونته الخاصة عن الطهي وتصوير مقاطع فيديو رائعة باللغة الإنجليزية. نحن على يقين أنه سيحقق حلمه قريباً!

لقد حان الوقت للتحدث عن قصتك

لا شك أن الأطفال لديهم قصص نجاح رائعة -سواء كانت كبيرة أو صغيرة- مرتبطة بتعلم الإنجليزية. حان الآن وقت مشاركتها مع نوفاكيد!

اطلب منهم الكتابة عن قصة نجاحهم مع الإنجليزية وكيف ساعدتهم اللغة على تكوين صداقات جديدة أو طلب وجبة للعائلة أثناء قضاء الإجازة في الخارج أو الحصول على دور في مشروع تمثيل عالمي!

شارك قصتك في التعليقات على هذا المنشور قبل يوم 26 أغسطس واحصل على فرصة لربح سنة من دروس اللغة الإنجليزية مع نوفاكيد أو واحدة من الجوائز بقيمة 50 تضاف إلى رصيد المكافآت في حسابك حتى تتمكن من الاستفادة منها كخصم على اشتراكك معنا.

تقيم لجنة التحكيم القصص من ناحية الإبداع، ومعرفة القراءة والكتابة والسرد. من فضلك دع طفلك يحكي قصته بنفسه 🙂 من المهم جداً لنا أن نعرف القصة بكلماته الخاصة!

لا يوجد حد لعدد الكلمات.

ننتظر قراءة قصتك بشغف! 😊

Rate this post
  1. ريما

    عندما دخلت الدرس التجريبي الأول
    شرحت لي المعلمة في تطبيق نوفاكيد بعض أعضاء الجسم وعندما بدأنا الدراسة في المدرسة كنت متفاعلة جداً مع معلمتي في الصف
    شكراً نوفا كيد

    • ايلاف

      كنت مترددة اول الامر من الاشتراك لابنتي ولكن من اول درس تجريبي بنتي أبدت اعجبها وارتياحها للبرنامج واصرت انها تواصل معاكم

      • Novakid

        مرحبا إيلاف! شكرا لمشاركتنا ملاحظاتك. يسعدنا أن نقرأ أن ابنتك استمتعت بدرسها الأول في نوفاكيد. نتمنى لها كل التوفيق في دراستها المستقبلية.

    • Novakid

      مرحبا ريما! شكرا لك على مشاركتنا قصتك! نتمنى لك التوفيق في دروس الإنجليزية 🙂

  2. عبير عمر

    انا سما عمر طفلة سوريةعمري ١١سنة نازحة من وطنها الام تحت الاجبار نزحنا وبعتم الليل طلعنا …جينا لتركيا وكانت متل الحلم النا لكن تعرضنا للتنمر لانو ما مانعرف لغتن فقررت انو انا بقدر اتكلم معكن بلغتي الام وبلغتي الانجليزية القوية .وفهمتن انو اللغة عمرها ما كانت عائق الا امام الفاشلين ولا الخرسان والطرشان كان ماتو من زمان …حتى جربت لغتن ونجحت معي انا سما حابة كون معكن وبتمنى رسالتي تكون وصلت لنوصلها للملاييين انا تعلمت اللغة التركية حاليا بطلاقةوصرت احسن منن ….لكن ما رح اكون متلن واتنمر عليهن بتلت شهور كنت رائعة باللغة وقرأت اكتر من ٢٠٠ قصة تركية للاطفال ولهلق هنن موجودات عندي ….هي تجربتي وقصتي وشكرا لماما الي ساعدتني بكتابتها 😍

    • Novakid

      عزيزتي عبير عمر، شكرا جزيلا لك لمشاركتك قصتك معنا. نوفاكيد تتمنى لك كل التوفيق في دراستك وأنشطتك وهواياتك. نتمنى لك حياة سعيدة وناجحة!

  3. عبير عمر

    كتبت قصتي وبتمنى تقرأوها بقلوبكم وعقولكم … بتمنى سما توصل لمبتغاها ان شاء الله وتكونوا عون الها

  4. الاء الصمادي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا اسمي الاء الصمادي عمري ٧سنوات من سوريا عندما كنت في عمر٤سنوات سقط شعر راسي كله بسبب الخوف من القصف الذي كنا نتعرض له وعجزت امي ان تجد لي علاج في سوريا ولكن شاء الله وخرجنا من سوريا بصعوبه ونحن الان نعيش في السعوديه وعندما دخلنا السعوديه بدأت أشعر بالامن وبدأ شعر راسي ينبت لوحده ومن سنه تقريبا قررت أن اتعلم الانجليزيه ودخلت مدرسه نوفاكيد من أجل أن اوصل صوتي للعالم حتى يروا ما نتعرض له نحن الأطفال السوريين انا الان فتاه جميله ولدي شعر جميل ولكنه قصير واصبحت اتكلم الانجليزيه ولكن ليس بطلاقه وانا أن شاءالله مستمره في نوفاكيد حتى أحقق الحلم

    • Novakid

      مرحبا! شكرا جزيلا لك على قصتك. نوفاكيد تتمنى أن يتحقق حلمك. نحن فخورين بك.

  5. Heba

    دخلنا نوفاكيد وعمر انس ٤ ونصف وزينه ٤ سنوات
    ومن حسن حظه ان اول تجربته وتعليمه الانجليزيه كان علي يد نوفاكيد
    اكتر حاجه عجبتني ان المنهج يتماشي مع كل اساليب التعليم
    الطفل السمعي هيلاقي الاغاني
    والطفل البصري هيلاقي الانشطه البصريه
    وهكذا

    كل الاطفال هتوصلنا المعلومه بطريقه التعليم الافضل له

    بالاضافه ان الاسلوب المشوق والفعال جدا ومده الدرس ٢٥ دقيقه

    اولادي ارتبطوا بالمدرسه بتاعتهم بشكل جميييل جدا واحبوها جدا
    دي كلها كانت اسباب نجاح تجربتنا مع نوفاكيد

    وان شاء الله نكمل فيها حتي انتهاء كل المناهج المتاحه

    اليوم وبعد سنه ونص
    ابني عنده ثقه كبيره جدا ف نفسه ف الانجليزيه وعنده شغف دائم الانجليزيه
    شكرا نوفا كيد

    • Novakid

      مرحبا هبة! شكرا لمشاركتنا ملاحظاتك. نحن نقدر رأيك ويسعدنا دعم أطفالك في مغامرتهم لتعلم اللغة الإنجليزية.

  6. فارس الشيخ

    اسمي فارس وعمري 5 سنوات
    بدأت الدراسة في المدرسة من 9 شهور
    كنت خائف جدا من عدم قدرتي على الفهم ولكن معملتي كانت رائعة وقدرت افهم عليها .. وقدرت بعدها اتخطى مستوى بعد مستوى
    انا سعيد جدا اني اصبحت استطيع فهم اللغة الانجليزية بطريقة جيدة .. ولا اخجل من مواجهة اي صديق يتحدث الانجليزية
    اصبحت امي تعطيني المال لشراء حاجيات البيت واحاسب عليها عند الكاشير ثم اشكر البائع بطريقة صحيحة
    شكرا نوفاكيد

    • Novakid

      عزيزي فارس، يسعدنا أن نعرف أن اتقان اللغة الإنجليزية يساعدك بالفعل في الحياة اليومية. واصل التقدم! شكرا لمشاركتنا قصتك.

  7. Hamza

    Hello
    My name’s hamza
    Iam 9 years old
    Live in jordan i intersting in study english even i can become adoctor i dont have alot from stories about english with my life but i know
    this languag very important in my life even i can achieve my target l remember short story it happend to me in resturant once when i was want spoon l was’nt understand whats the meaning it then i Study it and memorize its meaning even another one i can order what i want in easily even in that amoment realized how the english important in my life

    • Novakid

      مرحبا حمزة! شكرا لك على تعليقك. ستقودك الخطوات الصغيرة إلى مستقبل كبير وناجح 🙂 نأمل أن يتحقق حلمك في أن تصبح طبيب!

  8. Ahmad

    انا احمد عمري ست سنوات انا كتير حاب اتعلم الانجليزيه معكم كتير بحب مس موناليزا تعلمت معها كتير اشياء وحفظت كتير معاني دايما بعد الدرس بروح بحكي لتيتى الاشياء الجديده الي تعلمتها ودايما المس اخر الحصه بتخليني اختار هديه وبكون مبسوط انا بحب نوفاكيدز كتير ودايما بستنى الحصه وبكون متحمس الها كتير

    • Novakid

      عزيزي أحمد،شكرا لك على قصتك! سوف نرسل ملاحظاتك إلى معلمك. استمر في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية! 🙂

      • الجود خلفان خليفه

        احسن برنامج تعليم في العلم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.