Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
LinkedIn share icon
دورة اللغة الإنجليزية للأطفال من نوفاكيد
نوفاكيد للآباء
Star icon
26.08.2022
Time icon 3 min
Comment icon 0 التعليقات

العالم أقرب مما يبدو. كيف تساعد جولات نوفاكيد الافتراضية طفلك على تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها الكثير من المعلومات

جدول المحتوى

تخيل أن طلابنا يستمتعون بجولات داخل متاحف لندن أو زيارة مواقع تصوير فيلم (Lord of the Rings) في نيوزيلندا من داخل منازلهم. أثناء هذه الجولات، يمكن للطلاب الاطلاع على الأشياء عن قرب ومشاهدتها بزاوية 360 درجة. جولات برنامجنا Virtual Explorer تكون مع مرشد سياحي متحدث باللغة الإنجليزية وهو معلم نوفاكيد.


100 وجهة للتعرف على الكثير من الأماكن

قم بزيارة جزر غالاباغوس وشلالات إجوازو، وشاهد طيور البطريق في أنتاركتيكا وأول طائرة في العالم (يمكنك إيضا دخولها)، وتجول في أحد بازارات الهند المزدحمة، وانطلق على لوح التزلج حول ميدان ترافالغار، واستمتع بالكثير من الأنشطة الممتعة!

أثناء الدرس؛ يستكشف الطالب والمعلم العالم معًا ويتحدثان عنه باللغة الإنجليزية فقط.

يعتمد التدريس على طريقة Content and Language Integrated Learning (CLIL)، التي يدعمها عالم الاجتماع البريطاني David Marsh. يعتمد النهج ثنائي اللغة على حقيقة أن الطفل لا يمارس لغة أجنبية فحسب، بل يتعلم شيئًا آخر مثيرًا للاهتمام في نفس الوقت – في هذه الحالة، يكون من خلال الجولات الافتراضية.


لا تؤجل أي شيء وانطلق إلى كوستاريكا

قمنا بإضافة 4 دروس جديدة إلى دروة Virtual Explorer. ليكون عدد الجولات الآن 100 جولة باستخدام تقنية الواقع الافتراضي VR! 

  • تدريب على إدارة الوقت. سيتعلم الأطفال كيفية التخطيط ليومهم بحكمة، وجدولة دروسهم، وتجنب “تضييع الوقت” والتخلص من التأجيل. 
  •  سنة الفجوة   –   السنة الفاصلة بين المرحلة الثانوية والجامعة. أثناء ذلك الوقت، يسافر الطلاب حول العالم ويقررون ما يريدون القيام به في حياتهم.
  • السياحة التطوعية هي فكرة شائعة أخرى. وتسمح لك بالسفر حول العالم مجاناً! يمكنك إنقاذ السلاحف في كوستاريكا، أو الاعتناء بالباندا في الصين، أو رعاية الخيول البرية في الولايات المتحدة.  في معظم الأحوال، يتم دفع رسوم الرحلات الجوية فقط، وتوفر الدولة المضيفة الإقامة والطعام مقابل المساعدة في شكل عمل غير مدفوع الأجر.   خلال هذه الرحلة الافتراضية، سيزور الطلاب غواتيمالا وكوستاريكا وتنزانيا ونيبال. تمنحهم هذه الرحلات الفرصة لتكوين آرائهم الخاصة عن “السياحة التطوعية”، وربما تشجعهم أيضًا على التخطيط لرحلة حقيقية ممتعة في المستقبل! الشيء المهم هنا هو إتقان المهارات اللغوية قبل ذلك الوقت.
  • الامتحانات وقت مثير للاهتمام. في هذا الدرس يتعلم الطلاب مختلف أنواع الامتحانات حول العالم. سيكتشفون أيضاً الكثير من النصائح الحياتية لفترة الاستعداد للامتحانات. على الرغم من ذلك…

يسمح برنامج Virtual Explorer للطلاب بمناقشة موضوعات شيقة، والتحدث عن الاتجاهات والمشاكل العالمية، ورؤية الأشياء التي يصعب تخيلها بأنفسهم!

إذا كان طفلك يدرس بالفعل في نوفاكيد، وترغب في تجربة برنامج Virtual Explorer، تواصل مع فريق الدعم عن طريق خدمة المحادثة الموجودة على موقعنا. يرجى ملاحظة أن برنامج Virtual Explorer متاح للطلاب بعمر 10 سنوات فما فوق وبمستوى A2–B1 في اللغة الإنجليزية. 

إذا لم يكن طفلك يدرس معنا بعد، سجله الآن واحصل على درس تجريبي مجاني! سيعرض المعلم لكم منصتنا التفاعلية ويقيّم مستوى الطفل ومعرفته باللغة الإنجليزية في درس كامل مجاني. 🙂

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي Arrow icon
نوفاكيد للآباء
21.09.2022
Time icon 4 min
عام دراسي جديد أكثر فائدة ومتعة في تعلم الإنجليزية
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN-EN flag icon India NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.