Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
درس مفتوح مع نوفاكيد
قصص سعيدة
Star icon
06.04.2022
Time icon 5 min
Comment icon 0 التعليقات

Spring is coming!نوفاكيد تدعو الأطفال لحضور دروس اللغة الإنجليزية المفتوحة

جدول المحتوى

View Post

تدعو مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت الأطفال من سن 4 إلى 12 سنة بأي مستوى في اللغة بصحبة الآباء لحضور درس مفتوح بعنوان “Spring is coming!”

سيكون الدرس على قناة نوفاكيد على اليوتيوب يوم 7 ابريل. يبدأ الدرس الساعة  06:00 مساءً . سيشارك معلمو نوفاكيد المحبوبون المعلم جو والمعلمة بريتاني في هذا الدرس.

سيتعلم الأطفال الصغار من سن 4 إلى 7 سنوات مع المعلم جو التحدث عن حال الطقس في بلدهم في مختلف فصول السنة ويعرفون أسماء الفصول والشهور باللغة الإنجليزية. أما المعلمة بريتاني ستكون في الدرس المفتوح مع الأطفال الأكبر سناً من 8 إلى 12 سنة وسيتحدث الأطفال معها عن خططهم للأشهر القادمة ويتعلمون كلمات جديدة عن “الربيع” وكيفية استخدام أسلوب الشرط في الحالة الأولى.

أما الآباء، سيتعرفون على أساليب التدريس وعلى معلمين نوفاكيد الرائعين!

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

كيفية الانضمام إلى درس اللغة الإنجليزية المفتوح مع نوفاكيد

بث الدرس المفتوح “Spring is coming” متاح بالفعل على قناة نوفاكيد على اليوتيوب عبر هذا الرابط. اضغط على خيار التذكير حتى لا يفوتك الدرس!

سيبدأ الدرس المفتوح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 7 سنوات مع المعلم جو في الساعة 6:00 مساءً . ويليه الدرس المفتوح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 سنوات مع المعلمة بريتاني في الساعة 7:00 مساءً .

التسجيل المسبق غير مطلوب. والمشاركة مجانية!

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
قصص سعيدة
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.