Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
درس مفتوح مع نوفاكيد
قصص سعيدة
Star icon
14.04.2022
Time icon 5 min
Comment icon 0 التعليقات

احتفل بيوم الأرض العالمي مع نوفاكيد في الدرس المفتوح

جدول المحتوى

عالمنا مكان رائع لكنه يحتاج إلى دعمنا ليكون أكثر ازدهاراً. تدعو مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت الأطفال وعائلاتهم لحضور الدرس المفتوح ومعرفة المزيد عن البيئة وطريقة الحياة المستدامة. نحن على يقين أننا كلما تعلمنا أكثر عن كوكبنا كلما أصبحنا مستعدين لجعله مكاناً أفضل للعيش عليه.

سيكون الدرس المفتوح بعنوان “Earth Day” على قناة نوفاكيد على اليوتيوب يوم 22 إبريل. وسيبدأ الساعة 7 مساءً. ستشارك معلمة نوفاكيد الرائعة المعلمة بريتاني في هذا الدرس المفتوح.

سيتعلم الأطفال في هذا الدرس بعنوان “Earth Day” الكثير من المعلومات عن البيئة و أهمية المحافظة عليها. و استكشاف الفرق بين المصادر المتجددة وغير المتجددة و تعلم حقائق مشوقة عن الماء، و التي تعد أحد أهم المصادر غير المتجددة على كوكبنا. ستتحدث المعلمة بريتاني مع الأطفال عن أهم 3 عادات يومية تساعدنا على حماية البيئة.

سيكون الدرس المفتوح باللغة الإنجليزية لكي يتعلم الأطفال بعض المفردات الجديدة عن البيئة و طرق الحفاظ عليها. ستتاح الفرصة للأهل للتعرف على أساليب التدريس في نوفاكيد و الاستمتاع بوقتهم مع أطفالهم!

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

كيفية الانضمام إلى الدرس المفتوح عن موضوع “يوم الأرض” مع نوفاكيد

بث الدرس المفتوح “Earth Day” متاح على قناة نوفاكيد على اليوتيوب عبر هذا الرابط. اضغط على خيار التذكير حتى لا يفوتك الدرس!

سيبدأ الدرس المفتوح “Earth Day” عبر الإنترنت مع المعلمة بريتاني الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 إبريل!

التسجيل المسبق غير مطلوب. و المشاركة مجانية!

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
قصص سعيدة
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.