Scrolltop arrow icon
Left arrow icon All categories
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
Greșeli gramaticale frecvente: Profesorul ne spune cum le putem evita
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
Share
LinkedIn share icon
17.02.2022
Time icon 5 min

أطلقت مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية Novakid Game World (عالم ألعاب نوفاكيد) لتطوير استخدام تقنية التعلم عن طريق اللعب

Table of contents

ستبدأ جميع مستويات منهج Magic Academy الخمسة بحلول شهر يوليو/ تموز 2022

Novakid Game World (عالم ألعاب نوفاكيد) هو أول منتج مبتكر في مجال تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية حول العالم والذي يوفر بيئة تعلم كاملة مزودة بالأدوات اللازمة لتدريس وتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للمعلمين والطلاب من سن 4 إلى 12 سنة باستخدام تقنية التعلم عن طريق اللعب.

يستمتع أكثر من 15000 طالب يومياً بدروسهم مع Novakid Game World (عالم ألعاب نوفاكيد).

Novakid Game World (عالم ألعاب نوفاكيد) هو بيئة جديدة ومبتكرة قائمة على القصص المسلية ومزودة بحكايات فكاهية وشخصيات جذابة لاهتمام الأطفال مع دروس فردية في اللغة الإنجليزية مع المعلم المفضل مرتبطة بنفس فكرة القصة والعديد من الألعاب المصغرة والواجبات المنزلية والأنشطة التفاعلية المصممة للأطفال بهذه الفئة العمرية. تتم عملية التعلم بالجمع بين كل هذه العناصر القائمة على القصة في بيئة تدمج الإثراء اللغوي مع الترفيه.

The Magic Academy هي أول عالم افتراضي لتعليم اللغة الإنجليزية على كوكب نوفاكيد، وأصبحت مفهوم شائع لدى الأطفال في 45 دولة حول العالم حيث تقدم نوفاكيد خدماتها.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

تطبيق تقنية التعلم عن طريق اللعب في تدريس اللغة

يعمل التعلم عن طريق اللعب على تضمين المحتوى التعليمي بشكل أعمق ليتناسب مع طبيعة الأطفال ويصبح جزءاً لا يتجزأ منهم بدلاً أن يكون فقط نظرية عالقة في أذهانهم. تقول  آمي كروليفيتسكايا، وهي المدير المسؤول عن الدراسات في مدرسة نوفاكيد “تضيف الجوائز والألعاب حالة من المرح والتفاعل لدى الأطفال لتكرار الممارسات اللازمة في عملية التعلم”.

تحتوي تقنيات التعلم القائمة على اللعب والقصص المسلية على برنامج مكافآت رائع يساعد على زيادة تفاعل الأطفال أثناء الدرس وزيادة فرص التعلم العرضي مع ربط أدوات تعلم وتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية معاً. تتكيف جميع عناصر العملية التعليمية في عالم ألعاب نوفاكيد من قصص فكاهية ودروس في اللغة الإنجليزية مع المعلم المفضل وألعاب مصغرة وواجبات منزلية وأنشطة تفاعلية مع احتياجات كل طالب ومستواه.

تعد الألعاب المصغرة من أهم عناصر Novakid Game World (عالم ألعاب نوفاكيد) حيث تزيد من تفاعل الأطفال مع المحتوى التعليمي وتمنحهم المعلومات الجديدة بطريقة مسلية وجذابة.

وفقاً لأحدث دراسة مقدمة من مدرسة نوفاكيد؛ تطبيق تقنية التعلم عن طريق اللعب في تدريس وتعلم اللغة الإنجليزية لا يعرقل أبداً العملية التعليمية، ولا تتجاوز نسبة الفشل 13%. ومن ناحية أخرى، يعمل برنامج المكافآت والإنجازات والرغبة في كسب النقاط لدى الأطفال على تحفيز أذهانهم وبالتالي تحقيق أفضل أداء.

Novakid Game World (عالم ألعاب نوفاكيد) هو فرصة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية في بيئة فعالة ومليئة بالألعاب. أُجريت تجربة على عدد من الألعاب الموجودة على منصة نوفاكيد عام 2020 وأثبتت نجاحاً كبيراً مما دفعنا لتأسيس عالم ألعاب متكامل لتعليم اللغة الإنجليزية. لذلك أطلقت نوفاكيد أول منتج متخصص في تقنيات التعلم عن طريق اللعب بطريقة لا تستبعد المعلم من العملية التعليمية وفي نفس الوقت أيضاً لا تلعب دور المعلم بالكامل. تعد The Magic Academy أول عالم افتراضي لتعليم اللغة الإنجليزية على كوكب ألعاب نوفاكيد. “نخطط لإطلاق العديد من العوالم الافتراضية القائمة على اللعب لنتيح الفرصة لكل طالب باختيار العالم الأكثر تفاعلية وإثارة للاهتمام”، تعليق  ماكس أزاروف  المدير التنفيذي لمدرسة نوفاكيد.

تقدم منصة نوفاكيد درس تجريبي مجاني للأطفال. في هذا الدرس الأول، سيقوم المعلم بإشراك طفلك في عملية التعلم باستخدام ألعاب تفاعلية باللغة الإنجليزية. وسيعرض المعلم أيضا منصتنا التفاعلية ومميزاتها، وسيحدد مستوى الطالب في اللغة الإنجليزية. مدة الدرس التجريبي هي 25 دقيقة ويكون باللغة الإنجليزية.

Rate this post

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You might also like
Choose a language
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.