Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
الأسبوع 2
قصص سعيدة
Star icon
20.07.2021
Time icon 4 min
Comment icon 0 التعليقات

الأسبوع 2

جدول المحتوى
Easy Breezy summer camp

هل من الممكن أن نتعلم مجموعة من الكلمات المفيدة باللغة الإنجليزية، ونصنع أشهر ألعاب هذا الصيف مثل لعبة — بوب ات — ونشاهد الكثييير من أفلام الكارتون الرائعة، كل هذا في 7 أيام فقط؟

بالطبع ممكن! سنفعل كل هذا وأكثر في الأسبوع الثاني من كامب نوفاكيد الصيفي — Easy Breezy!

موضوع هذا الأسبوع هو “وقت الفراغ والمرح”.

الدخول لجميع الأنشطة مجانأً. يمكنكم التعرف على البرنامج بالكامل والتسجيل للمشاركة على الموقع الخاص بالكامب

الرسوم

 

10-12+. Amazing Things Happen

تعرف على المزيد حول مرض التوحد عند الأطفال. دع المشاهدين الصغار يرون أن الأشخاص المصابين بالتوحد ليسوا غرباء أو غير سعداء، وأن لديهم طريقتهم الفريدة في استكشاف العالم.

 

7-9+. Taking Flight

يوم عادي وممل ومخطط بإحكام مع جدك يتحول إلى مغامرة رائعة، مع عملية إنقاذ من القرود ومعركة قوية مع الفضائيين لإنقاذ العالم. قوة التخيل تظهر لنا متعة الطفولة الحقيقية.

 

4-6+. Partridge in a Bear Tree

الشتاء يقترب. يستعد الجميع لنوم طويل سعيد، لكن هناك عصفوراً صغيراً لا يستطيع أن يخفي قلقه! ما السبب يا تُرى؟ يُظهر الفيلم كيف تساعد الحيلة والشجاعة في إيجاد طريقة للخروج من أي موقف صعب.

 

4-6+Becca’s Bunch: Wishing Stone

يخبر بيدرو أصدقائه أن الأماني التي يتمناها لا تتحقق أبدا. لكن يبدو أن بيكا عثرت على الحل: رحلة إلى حجر الأماني! انطلق الأصدقاء في رحلة البحث متبعين قصيدة غامضة وقديمة سمعوها من أمهاتهم من قبل…

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

 

10-12+Wallace and Gromit: a Matter of Loaf and Death

والاس وكلبه جورميت يفتتحان مخبزاً ويواجهان عملية قتل غامضة. لكن والاس مغرم وعقله غارقاً في الأحلام. لذلك يدرك جورميت أنه سيتعين عليه التحقيق في الجريمة بنفسه.

ثلاث دروس ممتعة

الدرس 1
ممم، ماذا نفعل اليوم؟ كرة قدم أم ألعاب طاولة؟ رسم أم رقص؟ معلم نوفاكيد سيخبرك بنفسه! في هذا الدرس، سيتعلم الأطفال كلمات مفيدة باللغة الإنجليزية متعلقة بموضوع الهوايات.

الدرس 2
سيساعد هذا النشاط طفلك على صقل مهارات التحدث لديه. سيتعلم الأطفال التحدث عن اهتماماتهم ومناقشة الأنشطة الصيفية ومحاولة ابتكار وصفتهم الخاصة لقضاء إجازة مثالية.

الدرس 3
موسيقى السول أم البوب؟ الجاز ام الروك؟ إذا كان طفلك يحب الموسيقى، فهذا بالتأكيد هو النشاط الأنسب له! في هذا الدرس، سيتعرف الأطفال على الأنواع الموسيقية المختلفة وكيفية إقامة حفلهم الموسيقي الخاص.

ثلاث ورش عمل

تطبيقات الفضاء
الكواكب البعيدة والنجوم المتلألئة والكويكبات الجليدية. كلها أشياء غامضة وجذابة للغاية. ولكن ماذا لو استطعت أن تصنع كل هذه الأشياء بنفسك وتصمم الكون الخاص بك؟ هذا صحيح، الأمر بغاية السهولة! سوف يوضح لك معلم نوفاكيد الطريقة.

حقائب ورقية
لن يمتلك أحد غيرك مثل هذه الحقيبة الرائعة! يمكنك الاحتفاظ بجميع الأشياء المفيدة في هذه الحقيبة الصغيرة. يمكن استخدامها أيضًا كطريقة ممتازة للف هدية لأمك أو لصديقك المفضل.

بوب ات
هل يمكنك صنع هذه اللعبة الممتعة التي يحلم بها كل طفل بيديك؟ بالتأكيد تستطيع! ما عليك سوى البدء في الصنع متبعاً تعليمات المعلم!

يستطيع الجميع المشاركة في المسابقات والحصول على جوائز رائعة مقدمة من مدرسة نوفاكيد بالتعاون مع شركائها. شاهدوا ورش العمل وقوموا بأخذ صورة أو فيديو لكم أثناء صنع النموذج الخاص بكم وانشروها على مواقع Instagram, Likee أو TikTok، ولا تنسوا استخدام هاشتاج #EasyBreezy_Camp و #Novakid. في الثلاثين من أغسطس/ آب سيقوم المنظمون باختيار أكثر المشاركات إبداعاً. سنقوم بإرسال الجوائز لكم أينما كنتم وإلى أى مكان في العالم.

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.