Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
الأسبوع 3
قصص سعيدة
Star icon
26.07.2021
Time icon 5 min
Comment icon 0 التعليقات

الأسبوع 3

جدول المحتوى
Easy Breezy summer camp

موضوع الأسبوع الثالث من كامب نوفاكيد الصيفي Easy Breezy عبر الانترنت هو “هيا نتحرك!”

سيتعرف الأطفال على الكثير من الأسرار عن الرياضات المختلفة أثناء الدروس مع معلمين من أهل اللغة. بداية من كرة القدم المفضلة للجميع، إلى لعبة الكريكيت والرجبي الغريبة – معنا في كامب نوفاكيد الصيفي ستتحسن مفردات الأطفال الرياضية. وسنستمتع أكثر بمشاهدة الألعاب الأولمبية في طوكيو!

في ورش العمل، يمكن للأطفال صنع طاولة للعب كرة القدم باستخدام صندوق من الورق المقوى وبطاقتين ديناميكيتين رائعتين يمكن أن ترسم الابتسامة على وجه أي شخص. ليس هذا فقط، سيكون هناك أيضاً مجموعة أكبر من أفلام الرسوم المتحركة! سيحظى الأطفال بالكثييير من المرح!

CARTONI ANIMATI

 

I’m Not Scared of the Crocodile
4-6+.
كان هناك تمساح لا يحب الصيد… صورة رائعة عن حيوان مفترس أراد أن يعيش حياة طبيعية هادئة مثل باقي الحيوانات ولكن ماذا حدث بعد ذك.تم تقديم هذا الكارتون الإسباني في مهرجانات دولية مرموقة في أنسي وبريستول وميلانو.

 

A Shorter Letter
4-6+.
فيلم يروي حكاية الطفل توم ذا الـ7 سنوات الذي لديه خطاب يريد أن يبعثه لسانتا. ومن خلال هذا يكتشف توم أنه لا يحتاج لكل هذه الألعاب التي يحلم بها لكي يكون سعيداً. نفكر جميعاً مع توم في موضوع الاستهلاك المقتصد خاصةً في وقت الكريسماس حيث تكون فترة عطاء وسخاء بشكل كبير من الجميع.

 

Yes, Virginia,
7-9+.
ستشارك في رحلة مشوقة إلى نيويورك مع فيرجينيا البالغة من العمر 8 سنوات، والتي تحاول معرفة ما إذا كان سانتا كلوز حقيقي أم لا.

 

Hannah and the Moon
10-12+.
فتاة وحيدة تبحث عن شخص تتحدث معه وتشارك أسرارها مع القمر كل ليلة. عادةً يمكنها رؤيته من نافذة غرفة نومها، لكن ذات ليلة غطت الغيوم القمر. فخرجت إلى الحديقة لتجد صديقها في محلق في السماء. الحكمة الفلسفية هنا تدور حول العلاقة بين الأبناء والآباء وأهمية حب الأم.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

 

The Opposites Game,
10-12+.
Hهل سمعت من قبل عن لعبة الأضداد؟ أنت – أنا، الموت – الحياة. نشب يوماً صراع في الفصل بسبب هذه اللعبة وكان حول ما هو مضاد “مسدس”؟

16 فيلم رسوم متحركة من ستوديو “SOYUZMULTFILM” الروسي

يمكن للأطفال أيضاً مشاهدة الحلقات المختارة بشكل خاص من مسلسلات مثل “Monsikids”، “Orange Moo-cow”، “The Secrets of the Honey Hills”، “Squared Zebra”، “The Adventures of Peter and Wolf”. جميع أفلام الرسوم المتحركة مدبلجة بالإنجليزية ومترجمة.

3 دروس

هيا نتحرك! في هذا الدرس سيقوم الأطفال بالاستمتاع بالتمارين الرياضية باللغة الإنجليزية وتعلم مفردات رياضية والمشاركة في مسابقات شيقة. سيمكنهم أيضاً معرفة عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها من خلال القيام بأشياء عادية، مثل تمشية الكلب أو ركوب الدراجة.

هيا نتحدث عن الرياضات امممم، أي رياضة تناسبني أكثر؟ كاراتيه، تنس، ألعاب قوى، سباحة، ام ربما كريكت؟ سيتحدث المعلم عن أكثر الرياضات متعة وسيساعدك على اختيار واحدة. وكالعادة، يتوقع الأطفال بعض الألعاب المثيرة، حيث سيختبرون ذكاءهم ويكتشفون بعض الحقائق الجديدة حول الرياضة.

الرياضات العالمية. في هذا الدرس سيناقش الأطفال أنواع الرياضات المختلفة بالإضافة إلى تحليل مشاعرهم عند الفوز أو الهزيمة. سيفرق المعلم بين رياضة الكريكت والبيسبول والسوفتبول. ثم يبدأون في إظهار مهاراتهم أمام زملائهم.

3 ورش عمل

ورشة عمل 1
لما لا تصنع بطاقة ديناميكية وجميلة بشكل خيالي بيديك؟ فهي سهلة للغاية لصنعها! سيحتاج الأطفال فقط بعض الأوراق – أبيض وألوان، أقلام رصاص، مقص. أنت الآن مستعد لإسعاد شخص عزيز بهدية جميلة.

ورشة عمل 2
ألا يبدو صنع طاولة كرة قدم للاستمتاع بها مع الأصدقاء من صندوق من الورق المقوى أمراً رائعاً؟ فقط تحتاج 15-30 دقيقة لتكون لعبتك جاهزة للانطلاق.

ورشة عمل 3
في هذه الورشة الرائعة سيتعلم الأطفال طريقة رسم شخصيات مسلية مثل السيد أناناس والسيدة موزة وهم لديهم مباراة كرة سلة مرحة للغاية. تمنحك هذه اللعبة القدرة على إسعاد أي شخص عبوس من حولك.

للتنافس على المركز الأول، قم بنشر صورة أو فيديو لأي شيء صنعته أثناء ورش العمل على انستجرام أو لايكي أو تيك توك باستخدام هاشتاج #EasyBreezy_Camp وهاشتاج #Novakid. سيتم اختيار أكثر الأشياء إبداعاً ولفتاً للأنظار وسنقوم بإرسال الهدايا للمشاركين أياً كان موقعهم!

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.