اختر اللغة

تم اختيارها من قبل 500000 من الآباء والأمهات في جميع أنحاء العالم

معلمو اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

دروس خصوصية للغة الإنجليزية مع أفضل المعلمين من أهل اللغة الإنجليزية للأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا
feature icon100٪ معلمين محترفين
feature icon دروس تفاعلية
feature iconالتعلم من خلال اللعب
hero image
الجنس
arrow bottom
التخصص
arrow bottom
اللكنة
arrow bottom
الدولة
arrow bottom
مستوى اللغة الإنجليزية
arrow bottom
teacher avatar

Natasha

map markerSouth Africa
user languageمعلم من أهل اللغة
thumb up17544 تعليقات إيجابية
students91 طلاب نشطين
lessons17667 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! أنا ناتاشا. أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية عبر الإنترنت وفي الفصول الدراسية وجهاً لوجه منذ عام 2010. لقد عملت في تايلاند وجنوب إفريقيا. لدي خبرة في تدريس الأطفال من سن 4 إلى 15 سنة. ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 17667
teacher avatar

Enzo

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up17014 تعليقات إيجابية
students153 طلاب نشطين
lessons23281 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! اسمي انزو. أنا مدرس محترف مرخص. أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية لمختلف الجنسيات والأعمار منذ عام 2011. التدريس هو شغفي. إن مساعدة صغار المتعلمين لدي على فهم لغة معينة وتطبيقها في مواقفهم الواقعية...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 23281
teacher avatar

Clinton W

map markerSouth Africa
user languageمعلم من أهل اللغة
thumb up15566 تعليقات إيجابية
students113 طلاب نشطين
lessons20352 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا، اسمي كلينتون دبليو. أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية منذ عام 2011. لقد قمت بتدريس جميع الأعمار في رياض الأطفال والمدارس الابتدائية وطلاب الجامعات والعملاء من الشركات والتحضير لاختبار IE...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 20352
teacher avatar

Daryn

map markerSouth Africa
user languageمعلم من أهل اللغة
thumb up13315 تعليقات إيجابية
students85 طلاب نشطين
lessons14023 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
أهلاً! أنا دارين. أنا شخص متحمس ومبهج. أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية منذ عام 2013. وأنا أستمتع بالتواجد بصحبة الأطفال والقدرة على مساعدتهم على النمو. لقد قمت بتدريس اللغة الإنجليزية كأجنبي لمدة عامين ف...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 14023
teacher avatar

Maria

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up12908 تعليقات إيجابية
students130 طلاب نشطين
lessons18884 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
أهلاً! هذه المعلمة ماريا. لدي خبرة في تعليم الأطفال والكبار. أقوم بتدريب الطلاب ليكونوا قادرين على التعبير عن أفكارهم وأنفسهم باستخدام اللغة الإنجليزية أمام حشد كبير. قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية أمر...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 18884
teacher avatar

Roselo

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up11774 تعليقات إيجابية
students114 طلاب نشطين
lessons12835 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! اسمي روسيلو. أقوم بالتدريس منذ عام 2020. أسلوب التدريس الخاص بي هو دمج العديد من أنواع أساليب التعلم المختلفة مثل التقنيات البصرية والحركية والسمعية. أعتقد أن الطلاب يتعلمون بشكل أفضل عندما يك...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 12835
teacher avatar

Luis M

map markerUnited States
user languageمعلم من أهل اللغة
thumb up11683 تعليقات إيجابية
students116 طلاب نشطين
lessons14300 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! اسمي لويس م. لدي خبرة واسعة في التدريس. لقد قمت بتدريس الطلاب وجهًا لوجه من سن 5 إلى 60 عامًا منذ عام 2010، كما قمت بالتدريس في المدارس المتوسطة والجامعات، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية تخص...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 14300
teacher avatar

Handie

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up11271 تعليقات إيجابية
students114 طلاب نشطين
lessons15820 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
أهلاً! اسمي هاندي. أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت منذ عام 2016. لقد تعاملت مع الأطفال والطلاب البالغين وعلمتهم من قبل ولكني أحب تعليم الأطفال أكثر لأنني في الواقع طفل في القلب. ربما يكون هذ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 15820
teacher avatar

Wyben

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up11210 تعليقات إيجابية
students135 طلاب نشطين
lessons18195 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا ، اسمي Wyben. كنت أكتب الأغاني والقصائد الإنجليزية عندما كنت صغيرة. في وقت لاحق ، أصبحت مدرسًا للغة الإنجليزية كلغة ثانية لأن شغفي هو تدريس اللغة الإنجليزية للمتعلمين الصغار. أقوم بتدريس اللغة ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 18195
teacher avatar

Liezl

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up10929 تعليقات إيجابية
students67 طلاب نشطين
lessons16192 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا ، أنا مدرس ليزل. أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية منذ عام 2015. منذ أن كنت طفلاً ، كنت أحلم بأن أصبح مدرسًا. والآن ، ها أنا ذا. وها أنت كذلك. إذا فعلت ذلك ، فأنت كذلك. دعونا نتعلم اللغة عن ظهر قلب ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 16192
teacher avatar

Sheila P

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up10896 تعليقات إيجابية
students84 طلاب نشطين
lessons15673 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
أهلاً! اسمي شيلا ب. أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت منذ عام 2012. كما أنني جربت تعليم الأطفال في مجموعة وحصلت على بعض التدريبات حول كيفية التعامل مع الفصول للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 3 ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 15673
teacher avatar

Merile M

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up10835 تعليقات إيجابية
students107 طلاب نشطين
lessons15380 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! اسمي Merile M. لدي خبرة واسعة في تدريس فصول اللغة الإنجليزية الخاصة وأنا أقوم بالتدريس عبر الإنترنت للمتعلمين الصغار عبر مختلف الأعمار والمستويات منذ عام 2018. تستخدم منهجية التدريس الخاصة بي ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 15380
teacher avatar

Queen M

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up10819 تعليقات إيجابية
students136 طلاب نشطين
lessons14583 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
أهلاً! أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية منذ عام 2019. أقوم بتدريس فصول فردية وأيضًا فصول جماعية. لدي خبرة شخصية عندما أتحدث عن الأطفال. لماذا ا؟ ذلك لأن لدي أيضًا ابنة أحبها أكثر من غيرها. إنها طفلة لهذا ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 14583
teacher avatar

Hasia

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up10571 تعليقات إيجابية
students66 طلاب نشطين
lessons11816 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
أهلاً! اسمي حسياء. أنا أحب الأعمال والعمل الإداري ، لكن قلبي في التدريس والإلهام والتواصل مع الأطفال من خلال التواصل يحترق بشدة بداخلي. لقد تعاملت مع فصول اللغة الإنجليزية الجماعية والفردية وقمت بتدري...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 11816
teacher avatar

Ivy

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up10398 تعليقات إيجابية
students119 طلاب نشطين
lessons20044 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! أنا المعلم آيفي. بدأت في تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في عام 2015. أحب دائمًا مقابلة الطلاب الجدد أثناء بناء علاقات مع الطلاب العاديين. أنا شغوف وصبور ، خاصة مع المتعلمين الصغار ، يمكنن...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 20044
teacher avatar

Paula

map markerSouth Africa
user languageمعلم من أهل اللغة
thumb up9873 تعليقات إيجابية
students53 طلاب نشطين
lessons8732 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
اسمي باولا! أنا مدرس متفاني وعاطفي للغاية ولدي الخبرة والمؤهلات ذات الصلة لأكون مدرسًا عبر الإنترنت. تشمل تجربتي التدريس للأعمار من 4 إلى 18 عامًا والعديد من محاضرات اللغة الإنجليزية في إحدى الجامعات....
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 8732
teacher avatar

Joms

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up9764 تعليقات إيجابية
students108 طلاب نشطين
lessons14897 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! اسمي Joms. أقوم بتدريس المتعلمين الصغار من مختلف المستويات منذ عام 2016. وأنا مغرم بالقيام بأنشطة مع الأطفال وتحفيزهم ليكونوا أكثر ثقة في استخدام اللغة الإنجليزية. أنا مدرس ودود وحيوي وصبور لل...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 14897
teacher avatar

Charina

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up9617 تعليقات إيجابية
students96 طلاب نشطين
lessons13494 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
اسمي Charina وأنا مدرس للغة الإنجليزية عبر الإنترنت من الفلبين. بدأت بتدريس اللغة الإنجليزية في عام 2016. لدي خبرة في تدريس الطلاب من مختلف مستويات التواصل باللغة الإنجليزية من سن 1 إلى 65 عامًا وقمت ...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 13494
teacher avatar

Angely A

map markerPhilippines
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up9228 تعليقات إيجابية
students134 طلاب نشطين
lessons16648 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
مرحبًا! أنا Angely A، أقوم بالتدريس منذ عام 2018. أحب تدريس اللغة الإنجليزية حقًا. أحب الغناء والرقص والسفر. أعتقد أن التعلم يكون أكثر فعالية عندما تستمتع. لهذا السبب أتأكد دائمًا من الحصول على فصل در...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 16648
teacher avatar

Slava

map markerRussia
user languageمستوى حامل اللغة
thumb up9209 تعليقات إيجابية
students124 طلاب نشطين
lessons11175 درس
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عذرا، المعلم ليس لديه مواعيد متاحة. يرجى اختيار معلم آخر
عنّي
أهلاً بك! اسمي ياروسلافا وأنا مدرس لغة إنجليزية مؤهل بالكامل. لقد قمت بتدريس المتعلمين الصغار والمراهقين والبالغين. أحب إنشاء بيئة تعليمية مليئة بالتشجيع! أسلوبي التعليمي هو أسلوب جذاب وفعال ولكنه أيض...
تعلم المزيد
الدروس التي تم تدريسها 11175

هل تريد مساعدة طفلك في تعلم اللغة الإنجليزية؟ إذا كنت تواجه مشكلة في إيجاد معلم لغة انجليزية في منطقتك، إليك الحل الأمثل! دروس في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. تضم نوفاكيد معلمين لغة انجليزية محترفين وذوي خبرة من جميع أنحاء العالم ولديهم شغف كبير لتدريس اللغة الإنجليزية.

معلم لغة إنجليزية عبر الإنترنت

هل تبحث عن معلم لغة إنجليزية لطفلك؟ لا تريد أن تضيع وقتك في التنقل لمكان الدروس؟ أو ربما تعيش في مدينة صغيرة ولا يوجد معلمين بالقرب منك؟ لدينا الحل! إذا قررت حضور الدروس عبر الإنترنت فإنك توفر الوقت والمجهود وتستطيع التواصل مع معلمين مؤهلين وذوي خبرة من مختلف أنحاء العالم.

معلمونا هم متحدثون من أهل اللغة. مما يعني أنهم نشأوا في بلاد لغتها الأم هي الإنجليزية لذلك فهم يتحدثون الإنجليزية بشكل طبيعي ويعرفونها جيداً. وعدم القدرة على التواصل مع الطفل بلغته الأم في الدرس ستجبره على تحدث الإنجليزية مع المعلم. يساعد ذلك أيضاً على التعلم البديهي دون الحاجة إلى حفظ الكلمات أو القواعد المملة التي تُشعِر الأطفال بالملل. بفضل ذلك يتعلم أطفالنا الإنجليزية بسرعة وسهولة ويستمتعون بدروسهم.

معلم لغة إنجليزية بالقرب مني - تعلم اللغة من منزلك

لا يهم أين تسكن. يمكنك دائماً الاستفادة من دروسنا، حتى لو لم يكن هناك أي مدرس خصوصي في اللغة الإنجليزية قريب من منزلك. إذا كان طفلك يتعلم الإنجليزية منذ فترة ولم يُظهر أي تقدم حتى الآن، فقد حان وقت التغيير. تتكيف دروسنا مع الأطفال من مختلف المستويات والاحتياجات. فمناهجنا مصممة للأطفال من مختلف الأعمار مع الأخذ بعين الاعتبار اختلاف القدرات النفسية والفكرية. تركز أفكار الدروس على موضوعات مثيرة لاهتمام الطلاب.

يتواصل المعلمون مع الأطفال بطريقة تفاعلية وجذابة مما يساعد على تكوين علاقات متآلفة بسرعة بين الطفل والمعلم لخلق جو من المرح والاستمتاع أثناء الدراسة. سيشعر طفلك بالشغف والاستمتاع بالدراسة من أول درس. وهذه هي أهم شروط للتعلم!

يضمن التواصل السريع والفعال بين الطفل والمعلم نتائج أفضل ويستمتع الطفل أكثر بوقته في الدراسة. دروس اللغة الإنجليزية مع معلم من أهل اللغة في نوفاكيد هي أفضل طريقة لتحسين المهارات اللغوية للأطفال والشباب الصغار عن طريق المرح والمتعة.

معلمين لغة إنجليزية في نوفاكيد - تعلم اللغة بطريقة ممتعة وتفاعلية

الهدف من دروسنا ليس فقط مساعدة الأطفال على تحسين مهاراتهم اللغوية، ولكن أيضاً إثارة الحماس والشغف لديهم لتعلم اللغة الإنجليزية وإزالة الحواجز والخوف من التعلم. وبفضل ذلك، أصبحت النتائج أفضل. يركز معلمو نوفاكيد وهم متحدثون من أهل اللغة على الجانب الإبداعي للأطفال ويحاولون الابتعاد عن الطرق التقليدية والروتين في التدريس.

نتبع أسلوب التعلم عن طريق الاستمتاع بالدراسة. ويعني ذلك أن الأطفال لا يضطرون إلى بذل مجهود لتعلم اللغة. بالإضافة إلى ذلك يعرف المعلمون طرق إثارة المشاعر الإيجابية والمرح أثناء الدروس. لتكون النتائج هي معرفة الكلمات الإنجليزية بشكل أفضل، وتحسين مهارات اللغة من استماع وتحدث وقراءة وكتابة وكثير من المرح.

سيصبح معلم نوفاكيد مرشد طفلك في عالم اللغة الجديدة الذي يشجعه على التعلم بطرق وأساليب سهلة وبسيطة. يمكنكم حضور الدروس عبر الإنترنت من أي مكان في العالم؛ مثل غرفة الطفل، منزل العطلات، أو حتى المخيم الصيفي.

الدروس مصممة للأطفال بعمر 4-12 سنة. يمكن للصغار اكتشاف عالم اللغة الإنجليزية مع معلم من أهل اللغة لضمان تحقيق نتائج ممتازة!

معلمين لغة انجليزية - مستوى عالٍ من الكفاءة

يبحث معظم الآباء عن معلمين لغة انجليزية بالقرب منهم. ومع ذلك إذا قررت حضور دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، فلن يكون الموقع مشكلة على الإطلاق. نوفاكيد تقدم دروس في اللغة الإنجليزية للطلاب في أي مكان بالعالم. تضم مدرستنا معلمين متحدثين من أهل اللغة معتمدين وحاصلين على شهادات دولية وذوي خبرة تربوية كبيرة ومحبين للتعلم وتطوير مهاراتهم بشكل دائم.

اختيار معلم متحدث من أهل اللغة هو الخيار الأفضل لطفلك! بفضل المعرفة والخبرة والشغف الحقيقي للمهنة سترى أفضل النتائج. كل معلم لغة انجليزية في نوفاكيد يحب نشر الابتسامة والبهجة والمشاعر الإيجابية مع الأطفال. ونحن على يقين أن طفلك سرعان ما سيبني روابط إيجابية مع المعلم وسينتظر دروسه القادمة بشغف. نوفاكيد تضع مقاييس جديدة لجودة التعليم. وتستند مناهجنا إلى معايير التعليم الأوروبية.

معلمون اللغة الإنجليزية من أهل اللغة عبر الإنترنت - تواصل معنا!

إذا كنت لا ترغب في الانتظار لفترة طويلة للحصول على النتائج، اختر دروس اللغة الإنجليزية مع معلم من أهل اللغة سيتعلم طفلك الكلمات والعبارات، بل والجمل الحياتية بلهجة صحيحة وفي وقت قصير. برنامجنا مصمم لغرس ثقة الأطفال بأنفسهم وقدراتهم وليس لوضع حواجز للتعلم. أولاً، نركز على المسائل البسيطة. وعندما يلاحظ معلم اللغة الانجليزية النتائج، يقوم بتقديم محتوى أصعب تدريجياً. في نفس الوقت، يراجع المعلم المادة العلمية للدروس السابقة لضمان إتقان الطفل لها.

هل لديكم أي استفسار؟ تواصل معنا وسنجيب على أي أسئلة أو استفسارات لديك. اتخذ القرار الآن وسجل للحصول على درس تجريبي اليوم مع أحد معلمينا من المتحدثين من أهل اللغة. لا تحتاج لأي مواد علمية لبدء الدراسة عبر الإنترنت. اجعل تعلم اللغة الإنجليزية مغامرة مثيرة لطفلك. وابدأها الآن!

Choose language

Chosen by 500,000 caring parents worldwide

Online English Teachers

Private English tutoring with the best native-speaking teachers for kids 4-12
feature icon100% professional teachers
feature iconInteractive classroom
feature iconLearning through play
hero image
Gender
arrow bottom
Specialty
arrow bottom
Accent
arrow bottom
Country
arrow bottom
Level of English
arrow bottom
teacher avatar

Natasha

map markerSouth Africa
user languageNative speaker
thumb up17544 positive feedbacks
students91 active students
lessons17667 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! I’m Natasha. I have been teaching English as a foreign language both online and in face-to-face classes since 2010. I have worked in Thailand and South Africa. I have experience teaching childr...
Learn more
Lessons taught 17667
teacher avatar

Enzo

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up17014 positive feedbacks
students153 active students
lessons23281 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! My name is Enzo. I am a professional licensed teacher. I have been teaching English to different nationalities and ages since 2011. Teaching is my passion. Helping my young learners understand ...
Learn more
Lessons taught 23281
teacher avatar

Clinton W

map markerSouth Africa
user languageNative speaker
thumb up15566 positive feedbacks
students113 active students
lessons20352 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi, my name is Clinton W. I have been teaching ESL since 2011. I have taught all ages kindergarten, grade school, University students, corporate clients, IELTS and TOEIC test preparation. I served as ...
Learn more
Lessons taught 20352
teacher avatar

Daryn

map markerSouth Africa
user languageNative speaker
thumb up13315 positive feedbacks
students85 active students
lessons14023 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi! I’m Daryn. I am an enthusiastic and joyful person. I have been teaching English since 2013. I enjoy being in the company of children and being able to help them grow. I have been teaching English ...
Learn more
Lessons taught 14023
teacher avatar

Maria

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up12908 positive feedbacks
students130 active students
lessons18884 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi! This is teacher Maria. I have experience in teaching both kids and adults. I train students to be able to express their thoughts and themselves using English in front of a huge crowd. Learning Eng...
Learn more
Lessons taught 18884
teacher avatar

Roselo

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up11774 positive feedbacks
students114 active students
lessons12835 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! My name is Roselo. I've been teaching since 2020. My teaching style is to incorporate many different types of learning styles such as visual, kinesthetic, and auditory techniques. I believe tha...
Learn more
Lessons taught 12835
teacher avatar

Luis M

map markerUnited States
user languageNative speaker
thumb up11683 positive feedbacks
students116 active students
lessons14300 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! My name is Luis M. I have extensive teaching experience. I have been teaching face-to-face students from ages 5 to 60 years old since 2010, I also have taught at middle school and university le...
Learn more
Lessons taught 14300
teacher avatar

Handie

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up11271 positive feedbacks
students114 active students
lessons15820 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi! My name is Handie. I have been teaching English online since 2016. I have handled and taught kids and adult students before but I love teaching kids most since I am actually a kid at heart. Maybe ...
Learn more
Lessons taught 15820
teacher avatar

Wyben

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up11210 positive feedbacks
students135 active students
lessons18195 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello, my name is Wyben. I used to write English songs and poems when I was young. Later on, I became an ESL teacher because my passion is to teach English to young learners. I have been teaching Engl...
Learn more
Lessons taught 18195
teacher avatar

Liezl

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up10929 positive feedbacks
students67 active students
lessons16192 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi, I am teacher Liezl. I have been teaching English since 2015. Ever since I was a child, I have been dreaming to become a teacher. And now, here I am. And here you are, too. If I made it, so are you...
Learn more
Lessons taught 16192
teacher avatar

Sheila P

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up10896 positive feedbacks
students84 active students
lessons15673 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi! My name is Sheila P. I've been teaching English online since 2012. I also experienced teaching kids in a group setup and had some pieces of training on how to handle classes for kids as young as 3...
Learn more
Lessons taught 15673
teacher avatar

Merile M

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up10835 positive feedbacks
students107 active students
lessons15380 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! My name is Merile M. I have had extensive experience teaching private English classes and I have been teaching online to young learners across different ages and levels since 2018. My teaching ...
Learn more
Lessons taught 15380
teacher avatar

Queen M

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up10819 positive feedbacks
students136 active students
lessons14583 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi there! I've been teaching English since 2019. I teach one-on-one classes and also, group classes. I have personal experience when talking about children. Why? It's because I also have a daughter wh...
Learn more
Lessons taught 14583
teacher avatar

Hasia

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up10571 positive feedbacks
students66 active students
lessons11816 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hi! My name is Hasia. I love business and managerial work but my heart to teach, inspire, and connect with kids through communication just burns so passionately inside of me. I handled group and one-o...
Learn more
Lessons taught 11816
teacher avatar

Ivy

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up10398 positive feedbacks
students119 active students
lessons20044 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! I'm teacher Ivy. I started teaching English online in 2015. I always love meeting new students while building relationships with my regular ones. I am passionate and patient, especially with yo...
Learn more
Lessons taught 20044
teacher avatar

Paula

map markerSouth Africa
user languageNative speaker
thumb up9873 positive feedbacks
students53 active students
lessons8732 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
My name is Paula! I am a highly dedicated and passionate teacher who has the relevant experience and qualifications to be an online teacher. My experience includes teaching ages 4 – 18 and several Eng...
Learn more
Lessons taught 8732
teacher avatar

Joms

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up9764 positive feedbacks
students108 active students
lessons14897 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! My name is Joms. I've been teaching young learners of different levels since 2016. I am fond of doing activities with children and motivating them to be more confident in using the English lang...
Learn more
Lessons taught 14897
teacher avatar

Charina

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up9617 positive feedbacks
students96 active students
lessons13494 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
My name is Charina and I am an English online teacher from the Philippines. I started teaching English in 2016. I have experience in teaching students of different English communication levels from ag...
Learn more
Lessons taught 13494
teacher avatar

Angely A

map markerPhilippines
user languageNear-native
thumb up9228 positive feedbacks
students134 active students
lessons16648 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello! I am Angely A, I have been teaching since 2018. I really love teaching English. I love singing, dancing, and traveling. I believe that learning is more effective when you are having fun. That’s...
Learn more
Lessons taught 16648
teacher avatar

Slava

map markerRussia
user languageNear-native
thumb up9209 positive feedbacks
students124 active students
lessons11175 lessons
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
Sorry, the teacher doesn't have free slots. Please choose another
About myself
Hello there! My name is Yaroslava and I’m a fully qualified English teacher. I’ve been teaching young learners, teenagers and adults. I like to create a teaching environment that is full of encourage...
Learn more
Lessons taught 11175

Do you want to help your child learn English? If you have trouble finding a teacher in your area, we offer you the perfect solution! Decide to take classes in a convenient, online format. Novakid works with experienced and competent tutors from all over the world, who approach their work with great passion and commitment.

English tutors online

Are you looking for an English teacher for your child? Don’t want to waste your time commuting to classes? Or maybe you live in a small town and there are no tutors near you? We have a solution! By deciding to take lessons online, you save a lot of time and get convenient access to qualified teachers living in different parts of the world.

Our English tutors are native speakers. This means that they are mainly people growing up in English-speaking countries who speak the language naturally and know it very well. Since children are not able to communicate in their native language with their tutors, they are compelled to speak English. This is also conducive to intuitive learning, without the tiring memorization of words and the acquisition of grammatical rules, which are a bane for many students. These native English speaker tutors help our students learn a foreign language quickly and without problems, while also having a great time.

English tutor near me - from the comfort of your home

It doesn’t matter where you live. You can always take advantage of our offer, even if there are no English tutors in your area. If your child has been learning English ineffectively so far, it may be a good time for a change. Our classes are adapted to children at different developmental levels and different needs. We direct our offer to children of all ages and take into account their psychological and intellectual abilities. The topics of the meetings are based on the interests of the students.

Our tutors for English are able to communicate openly and effectively with children, and that leads quickly to friendly relationships, creating a pleasant atmosphere during classes. From the very first lessons, your child will feel comfortable and secure. These are ideal conditions for learning!

Open, positive communication between the tutor and your child guarantees faster results and makes the child happier with the time they spend together. Classes with English native speakers from Novakid are the best way to improve the language skills of toddlers and older children through fantastic fun.

English tutors from Novakid - learn by having fun

The goal of our tutors is not only to help children improve their English, but also to engage them in classes, arouse their interest, and chase away boredom. Thanks to this, the results are better. Our native speakers meet the needs of students by deviating from routine and focusing on creativity.

We learn by having fun. This means that children do not have to put much effort into language learning. Additionally, our English tutors know how to create positive emotions and playfulness in the classes. The results are better vocabulary and improved language skills: listening, speaking, reading, and writing, but also a lot of laughter.

English tutors from Novakid will quickly become a guide through the world of a new language for your child, encouraging them to learn and showing them that English doesn't have to be difficult. You can access the classes online from any place in the world: from a children's room, a holiday cottage, or even a picnic blanket.

This is an offer for children aged 4-12. Even the youngest ones can discover the English language through regular meetings with one of our native speakers. We guarantee excellent results!

Tutors for English - high level of competence

Most parents are usually looking for English tutors in our area. However, if you decide to take online classes, the location will no longer be a limitation for you. Novakid makes an offer to parents around the world. We cooperate with highly competent, internationally certified native speakers. They also have extensive pedagogical experience and are frequently enhancing their skills by participating in numerous courses.

An English native speaker online is the best choice for your child! Their knowledge and experience go hand in hand with true passion. Every English tutor who works with Novakid spreads a smile and a positive attitude. We are sure that your child will quickly build a positive connection with the teacher and will look forward to the next meetings. Novakid sets a new quality in language learning. Our programs are based on European teaching standards.

English native speakers online - contact us!

If you don't want to wait long for results, choose English lessons for children with a native speaker. These lessons will enable your child to quickly learn not only new vocabulary, but also practical phrases and a proper accent. Our program has been developed with the intention to increase children’s faith in their abilities, not to discourage them from learning. First, we focus on simple issues. When the English native speaker tutor sees the results, he/she gradually introduces more difficult things. At the same time, the tutor repeats the material from previous classes with the children to help them consolidate it.

Do you have any questions? Contact us and we’ll answer all your questions. Make a decision to sign up for a free English lesson today with one of our native speakers. You don’t need any materials to start classes online. Make learning English an exciting adventure for your child. Let’s dive in!