Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
الاختبارات القصيرة وجولات الواقع الافتراضي: مزيد من الفرص لتعلم اللغة الإنجليزية مع نوفاكيد
قصص سعيدة
Star icon
12.06.2022
Time icon 6 min
Comment icon 0 التعليقات

الاختبارات القصيرة وجولات الواقع الافتراضي: مزيد من الفرص لتعلم اللغة الإنجليزية مع نوفاكيد

جدول المحتوى

تقدم نوفاكيد -وهي منصة لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت- أدوات أكثر إثارة. يمكن للطلاب الآن المشاركة في المسابقات وحتى حضور جولات الواقع الافتراضي ) VR(

اختبارات قصيرة بدلاً من الامتحانات

في الآونة الأخيرة، أصبح تعلم اللغة الإنجليزية أكثر إثارة للاهتمام – تم إطلاق برامج جديدة للأطفال الذين يدرسون على منصة نوفاكيد ذات التقنية العالية، بما في ذلك التواصل مع متحدث من أهل اللغة ومهام إبداعية وأدوات الواقع الافتراضي.

هل ترغب في ممارسة قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات مع زميل في الدراسة؟ تفضلوا – مرحبًا بكم في مسابقة افتراضية! عالم الأكاديمية السحرية المليء بالأسرار والمغامرات ينتظر الطلاب في حساباتهم الشخصية!

تخبرنا إيمي كروليفيتسكايا وهي معلمة من ذوي الخبرة ورئيسة قسم تطوير المناهج في مدرسة نوفاكيد للتعلم عبر الإنترنت. “يحب الأطفال المسابقات والتحديات. ويحبون الحصول على الجوائز أيضًا. لقد قمنا بدمج مهام اللعب وخطط التدريس ليستمتع الطلاب باللعب بجانب تشجيعهم على التعلم بشكل أفضل. وقد أثبتت هذه التقنية كفاءتها – يمكننا أن نرى تقدم الأطفال في تعلم اللغة ونفهم أن السبب وراء هذا التقدم يرجع بنسبة كبيرة إلى اختباراتنا ومسابقاتنا الأخرى”.

التنغيم الطبيعي بدلاً من الكتابة

يؤمن خبراء نوفاكيد بأن أحد أهم مؤشرات إتقان اللغة ليست القدرة على استخدام الكلمات بشكل صحيح وتكوين الجمل منها، ولكن الأهم هو النطق، أي الأصوات والنغمات الصحيحة. لذلك، منذ مرحلة الطفولة، ينغمس طلاب نوفاكيد تماماً في اللغة الإنجليزية ويمكنهم التحدث بها بشكل صحيح، والنطق بالمفردات بلهجة صحيحة، واستخدامها في الحوار على الفور. يساعدهم فصل دراسي افتراضي مع الألعاب وجولات الواقع الافتراضي والمهام التفاعلية على القيام بذلك.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

التواصل المباشر بدلاً من الحشو المكثف

تستخدم نوفاكيد نهجاً تواصلياً يساعد الطلاب -مع استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات- على التقدم بشكل أسرع بكثير من الأساليب التقليدية. على سبيل المثال، نستخدم تعبيرات الوجه والإيماءات لشرح المفردات الجديدة، مما يساعد الطلاب على فهم المادة العلمية بشكل أفضل.

تستخدم نوفاكيد تقنية “دمج الأصوات” لتطوير مهارات القراءة، وهي طريقة حديثة تمكن الطلاب من بدء القراءة بشكل أسرع، ونستخدم قلم نوفاكيد الرقمي لتطوير مهارات الكتابة. تُقام جميع الدروس في غرفة لعب مليئة بالألوان، حيث يحصل الطلاب المتميزين على جوائز.

الاختبارات القصيرة بدلا من الواجبات المنزلية

يصعب التعلم بدون واجبات منزلية. لذلك، يحتوي برنامج نوفاكيد على واجبات منزلية أيضًا! لكنها اختيارية. لا داعي للقلق، فأنت لا تحصل على أي علامات سيئة لتخطي الواجب المنزلي، ولكن اختيار القيام بذلك سيساعدك بالتأكيد على تعلم المواد العلمية بشكل أفضل. بالمناسبة، يحصل الطلاب الذين يقومون بواجبهم المنزلي على جوائز أيضًا.

تقدم نوفاكيد فصولاً فردية مع متحدثين من أهل اللغة لا يتحدثون لغة طفلك الأم على الإطلاق. هؤلاء المعلمون يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى (اللغة الأم) أو لغة ثانية (قريبة من اللغة الأم). وينتمون إلى 20 دولة مختلفة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، وبريطانيا، وكندا، وجنوب إفريقيا، والفلبين، ويتحدثون الإنجليزية بلهجة أمريكية أو بريطانية. تضم نوفاكيد معلمين مؤهلين يحملون دبلومات تدريب المعلمين أو شهادات معادلة. ويعملون باستمرار على تحسين مهاراتهم ولديهم جميعاً خبرة في التدريس عبر الإنترنت.

هل يمكنني التجربة؟

بالطبع! يمكنك تجربة جميع التقنيات المستخدمة في نوفاكيد بشكل مجاني تماماً. يمكنك التسجيل للحصول على درس تجريبي مجاني ومعرفة كيف يتميز برنامجنا عن البرامج الأخرى على موقعنا الإلكتروني .

1.5/5

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
قصص سعيدة
26.07.2021
Time icon 5 min
الأسبوع 3
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.