Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
a الرحالة مارتا من طلاب مدرسة نوفاكيد
أنجليزية ممتعة
Star icon
23.05.2022
Time icon 5 min
Comment icon 4 التعليقات
Heart icon 0 الإعجابات

تعرف على تينيريفي مع الرحالة مارتا من طلاب نوفاكيد

جدول المحنوى

يعد فصل الربيع فرصة رائعة مليئة بالطاقة الإيجابية لتجربة كل ما هو جديد. اقترب موعد أفضل وقت في السنة، إنه وقت عطلة الصيف و الرحلات العائلية الممتعة!

تحتاج إلى أفكار؟ انضم الآن إلى عالم رحلاتنا الافتراضية التي يقدمها مدوني السفرمن طلاب مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. ولا تفوت فرصتك للفوز بجائزة إليك كل التفاصيل بالأسفل!

أولاً، لنعرف أين ستأخذنا الرحالة مارتا كروز البالغة من العمر 11 عاماً. يبدو أننا متجهين نحو قطعة من اليابسة في وسط المحيط

إذن، تلك هي جزر الربيع الذي لا ينتهي! ذهبنا مع مدونة السفر مارتا كروز إلى تينيريفي أكبر جزر الكناري في إسبانيا. تتميز تينيريفي بالمناظر الطبيعية الخلابة المكونة بفعل الحمم البركانية المنصهرة على جبل تيد. مع منحدراتها الزمردية، المغطاة بأشجار الصنوبر الذي تتميز به جزر الكناري، والشواطئ الرملية البركانية في ظلال فحم الأَنْتراسيت والطين المحروق، والمدن الملونة ذات المعمار الرائع مع منازل بواجهات مشرقة من طابقين مع شرفات خشبية منحوتة، أليست هذه وجهة مثالية لقضاء عطلتك القادمة؟

الآن وبعد أن قضينا رحلتنا الافتراضية الرائعة مع مارتا، يمكننا وضع خطة لمغامرتنا القادمة! هذا الجزء الرائع هو فقط البداية.

ندعوكم كل أسبوع لرحلة جديدة مع أحد الرحالة الصغار من طلاب نوفاكيد. ذهبنا هذا الأسبوع فيرحلة إلىوادي تشيسوني في إيطاليا مع إليزا. المرة القادمة سنقوم باستكشاف مدينة بولندية صغيرة تدعى Wąbrzeźno (فومبزيزنو) بمساعدة مرشدنا المحلي تيموتيوس.

اكتب تعليقاً لتحصل على فرصة للفوز بجائزة!

اخبرنا عن أكثر عطلة قضيتها ولا يمكن أن تنساها أبداً! نحن على يقين أن هناك الكثير من الذكريات التي لا تنسى لتشاركتها معنا.

أخبرنا بقصة شيقة عن أحد رحلاتك في التعليقات على هذا المنشور للحصول على فرصة للفوز بجائزة! سنقوم باختيار 3 قصص بطريقة عشوائية ونعلن عن الفائزين يوم 27 مايو، بعد أسبوع من النشر. يمكنك كتابة أي عدد ممكن من التعليقات، ولكن يجب أن تتكون من ثلاث كلمات على الأقل ليتم احتسابها.

لا تنس الاشتراك على صفحاتنا على فيسبوك وانستغرام.
لا تفوت الفرصة للفوز بجائزة قيمتها50تضاف إلى رصيد المكافآت على حساب نوفاكيد! ننتظر بشغف لنعرف حكاياتكم في التعليقات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. Ali

    اول مره اشارك

    • Novakid

      مرحبا! شكراً لك على تعليقك!
      نهنئك على الفوز في مسابقة التعليقات! 🙂

  2. Tala almokdad

    انا تالا المقداد ذهبت مع عائلتي إلى تركيا شاهدنا الطبيعه الخلابه والمساحات الخضراء الواسعه جلسنا تحت ظل الأشجار الكثيفه وتناولنا أشهى فاكهة وتجولنا في شوارعها القديمه كانت رحلة جميله جدا

    • Novakid

      مرحبا! شكراً لك على تعليقك!
      لقد حظيت بلا شك بوقت رائع في تركيا! نحن نتطلع لسماع المزيد من القصص عن تجارب سفرك!

Arrow icon السابق
أنجليزية ممتعة
23.05.2022
Time icon 3 min
Banana, Fish and Pizza: استعد لاكتشاف وصفة جديدة “لذيذة” مع نوفاكيد
التالي Arrow icon
أنجليزية ممتعة
23.05.2022
Time icon 5 min
خذها بسهولة مع Easy Breezy: نوفاكيد تعيد إطلاق مخيمها الصيفي الافتراضي للأطفال
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN flag icon India IN-EN flag icon India-en NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland