Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
a الرحالة إيميليان
قصص سعيدة
Star icon
15.07.2022
Time icon 7 min
Comment icon 2 التعليقات
Heart icon 0 الإعجابات

جولة تعريفية عن مدينة ميونيخ مع الرحالة الصغير إيميليان إلى متحف بي ام دابليو ومتحف نادي بايرن ميونيخ

جدول المحنوى

لقد كان صيفا رائعا حتى الآن، مع الكثير من الاكتشافات كل يوم. ولكن ماذا بعد؟ تعتمد الإجابة على هذا السؤال علينا فقط وعلى الأفكار التي نتوصل إليها. بحاجة إلى المزيد من الأفكار؟ سيساعدك مدوني السفر من طلاب نوفاكيد. 

بينما تبحث عن أفكار للسفر؛ لماذا لا تشارك في مسابقاتنا لتربح الجوائز؟ إليك كل التفاصيل بالأسفل.

والآن، ماذا عن رحلة إلى مدينة ميونيخ، موطن مهرجان أكتوبر الأسطوري! شاهد هذا الفيديو الرائع للرحالة الصغير إيميليان صاحب الـ7 سنوات من طلاب مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت عن مدينته:

إذن، فقد قمنا بزيارة بافاريا. يمكننا الآن استنشاق رائحة المخبوزات المملحة والحلوى اللذيذة التي تحدث عنها إيميليان بحماس شديد. 

هنا يمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى أفضل حدائق الملاهي في أوروبا، ومشاهدة الملعب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ لكرة القدم ومتحف بي ام دابليو الأسطوري. فهو مكان أحلام الكثير من سائقي السيارات ومكان مثالي للسفر مع الأطفال!

بحاجة للمزيد من الأفكار؟ قمنا من قبل بزيارة وادي تشيسوني مع إليزا، وأكبر جزر الكناري جزيرة تينيريفي مع مارتا، والمدينة البولندية فومبزيزنو مع تيموتيوس. وهناك الكثير من الوجهات الرائعة بانتظارنا!

نقدم الجوائز لأفضل التعليقات!

نعلم جميعاً أنه لكي تحقق حلمك، عليك أن تتخيله بالتفاصيل. وكحافز إضافي، نقدم فرصة للفوز بمكافآت نوفاكيد! 

لذلك، أخبرنا عن رحلة أحلامك في التعليقات على هذه المقالة! فبالتأكيد قد طرأت الفكرة في رأسك من قبل. حان الوقت للتعبير عن أحلامك والتخطيط لها. 

لا تقتصر في الوصف: كلما كانت القصة أكثر تفصيلاً، كانت أكثر إثارة للاهتمام. يمكنك كتابة أي عدد ممكن من التعليقات، ولكن يجب أن تتكون من ثلاث كلمات على الأقل ليتم احتسابها.لذلك يمكنك زيادة فرصتك في الفوز بسهولة.

سنختار 3 قصص بشكل عشوائي ونعلن عن الفائزين يوم 25 يوليو على صفحات التواصل الاجتماعي لدينا.

لا تنس متابعتنا على فيسبوك وانستاجرام.

لا تفوت الفرصة لربح 50في رصيد مكافآت نوفاكيد! نتطلع إلى معرفة قصتك بشغف!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. Wala'a

    انها فكرة رائعة …اسمي علي امي تكتب ما اقول ههه
    اتمنى ان اسافر الى اميركا او بريطانيا احب ان اتعرف على هذه البلدان وعلى ثقافتهم لأني احب اللغة الانكليزية واحاول تعلمها واود ان اسافر وارى ملاعب كرة القدم الكبيرة انا احب طرة القدم كثيرا اتمنى ان اصبح لاعب مشهور في المستقبل ..احبكم كثيرا نوفاكيد

    • Novakid

      مرحباً علي!
      نشكرك على تعليقك وتسعدنا مساعدتك على تحقيق أحلامك!
      هل لديك أي لاعب كرة قدم مفضل؟

Arrow icon السابق
Val Chisone وادي تشيسوني مع صديقتنا إليزا
قصص سعيدة
15.07.2022
Time icon 2 min
استكشف منطقة Val Chisone (وادي تشيسوني) الإيطالية مع رحالة نوفاكيد الصغيرة إليزا
التالي Arrow icon
قصص نجاح نوفاكيد
قصص سعيدة
15.07.2022
Time icon 5 min
5 قصص نجاح لطلاب نوفاكيد: من دراسة الإنجليزية إلى عالم التمثيل والرياضة والأعمال
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN flag icon India IN-EN flag icon India-en NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland