Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
مدون السفر تيموتيوس من طلاب نوفاكيد
مدونات السفر
Star icon
03.06.2022
Time icon 4 min
Comment icon 0 التعليقات

مدينة ساحرة وخالية من السياح: تعرف أكثر على فومبزيزنو (Wąbrzeźno) مع الرحالة الصغير تيموتيوس

جدول المحتوى

أماكن استثنائية في انتظار من يكتشفها! انضم إلى رحلاتنا الافتراضية الممتعة، مع مدوني السفر من طلاب مدرسة نوفاكيد  لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنتواختر وجهتك القادمة!

هل سبق لك أن أجريت رحلة طريق من قبل؟ حتى إذا لم تجربها من قبل، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بالمغامرة! هيا استعد للانطلاق، فنحن متجهين إلى مدينة فومبزيزنو (Wąbrzeźno) البولندية.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

فومبزيزنو (Wąbrzeźno) مدينة ساحرة، أليس كذلك؟ قام تيموتيوس بعرض الشارع الأصلي وقاعة البلدية العتيقة التي تم بناؤها في نهاية القرن الـ19 والمدينة القديمة المفعمة بالحياة وكنيسة جميلة. واحدة من أكثر الأماكن المثيرة للاستكشاف هي الحديقة الواقعة على البحيرة بجوار فومبزيزنو (Wąbrzeźno)! هناك أيضاً شاطئ رملي، وملعب وحديقة تزلج ولعبة حبل الانزلاق والكثير من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والعائلات!

هل تريد المزيد من الأفكار؟ ندعوكم كل أسبوع لرحلة جديدة مع أحد الرحالة الصغار من طلاب نوفاكيد. لقد قمنا بزيارة إيطاليا بالفعل  تحديداً، وادي تشيسوني مع الرحالة إليزا وذهبنا إلىتينيريفي بإسبانيا مع الرحالة مارتا! المرة القادمة سنقوم بزيارة ميونيخ مع المرشدة المحلية إيميليان! استعدوا!

تهانينا للفائزين في مسابقة التعليقات!

منذ أسبوعين طرحت نوفاكيد مسابقة لمشاركة ذكرياتكم عن السفر في العطلات. وتلقينا مشاركات لذكريات كثيرة من شبابنا المسافرين وعائلاتهم من جميع أنحاء العالم وقمنا باختيار 3 تعليقات بشكل عشوائي!

الفائزون الحاصلون على مكافآت نوفاكيد هم:

Ali. 1

Eito. 2

Esra Tokoğlu .3

شكراً لكم جميعاً على الذكريات الرائعة والمشاركة المميزة!

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.