Scrolltop arrow icon
Prop 1 Prop 2
2700 معلم في نوفاكيد مستعدون لتقديم درس تجريبي لطفلك. هيا نحدد الميعاد!
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
X share icon
11.07.2022
Time icon 2 دقيقة

استكشف منطقة Val Chisone (وادي تشيسوني) الإيطالية مع رحالة نوفاكيد الصغيرة إليزا

جدول المحتوى

إجازة الصيف هي الوقت الأمثل لاستكشاف العالم! تدعوكم مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للانضمام إلى رحلاتنا الافتراضية الرائعة إلى أجمل الأماكن حول العالم التي يقدمها مدوني نوفاكيد محبي الاستكشاف والسفر. هيا استعد وخطط لمغامرتك التالية مع نوفاكيد!

محطتنا الأولى هي إيطاليا الجميلة، واحدة من أرقى الوجهات وأروعها في أوروبا. هيا استعد لاستكشاف وادي تشيسوني الذي يقع في إقليم بييمونتي شمال غرب إيطاليا مع الطالبة إليزا الفائزة في مسابقة نوفاكيد للرحالة ستشاركنا إليزا بعض النصائح للاستمتاع بتجربة المشي في وادي تشيسوني وجعلها ذكرى لا تنسى!

هل انت مستعد لهذه التجربة؟ مغامرتك تبدأ معنا هنا!

هل واجهت صعوبة في تعلم اللغة الإنجليزية وأنت بالغ؟
امنح طفلك مستقبلًا أفضل!

كن مستعدًا لاستكشاف المزيد من الأماكن المدهشة

نوفاكيد ستدعوكم كل أسبوع لمغامرة جديدة مع طلابنا من الرحالة الصغار! الأسبوع القادم ستكون مغامرتنا في جزر تنريفي الإسبانية استعدوا!

الزيارة فقط ليست كافية للتعرف على مكان جديد. ولكن التجربة الممتعة تكملها معرفة الآخرين! دع طفلك يكون صداقات من جميع أنحاء العالم وسجله الآن للحصول على درس تجريبي مجاني مع نوفاكيد.

تعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة خصوصية جوجل وشروط الاستخدام

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Argentina Brazil Chile Czech Republic Denmark Finland France Germany Global English Global العربية Greece Hungary India Indonesia Israel Italy Japan Malaysia Netherlands Norway Poland Portugal Romania Russia Slovakia South Korea Spain Sweden Turkey
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.