Scrolltop arrow icon
Left arrow icon All categories
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
Greșeli gramaticale frecvente: Profesorul ne spune cum le putem evita
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
Share
LinkedIn share icon
18.03.2024
Time icon 8 min

ما هي الخضروات بالإنجليزية؟ إليك اسماء الخضروات باللغة الإنجليزية!

Table of contents

معرفة معاني واسماء الخضروات باللغة الإنجليزية مفيد في العديد من الحديث اليومي باللغة الإنجليزية. على سبيل المثال، يمكننا إعطاء أمثلة عن أسماء الخضروات عند الحديث عن التغذية الصحية. أو قد نرغب في الحصول على معلومات حول أطباق الخضروات في قائمة مطعم.

في هذا المقال، سنقوم بإنشاء قائمة باسماء الخضروات ونوضح معنى الخضروات باللغة الإنجليزية. سنجيب على أسئلة مثل “ماذا تعني الخضروات باللغة الإنجليزية؟” معًا. ثم سنقدم بضعة أمثلة على الأنشطة التي يمكن القيام بها لتعلم اسماء الخضروات، وأخيرًا ، سنختبر ما تعلمناه. فلنبدأ!

قائمة بأسماء الخضروات بالإنجليزية

لنتعلم أسماء الخضروات بالإنجليزية في شكل قائمة تضم أكثر الخضروات شيوعًا! إليك أسماء الخضروات بالإنجليزية:

الجزر

المصطلح الإنجليزي للجزر هو “carrot”. نعرف هذه الخضروات بغناها بفيتامين A. إنها لذيذة سواء كانت مطهية أو طازجة!

الباذنجان

المصطلح الإنجليزي للباذنجان يختلف بين الإنجليزية الأمريكية والإنجليزية البريطانية. في الإنجليزية البريطانية، يُعرف الباذنجان باسم “aubergine”. أما في الإنجليزية الأمريكية، فيعني الباذنجان “eggplant”.

السبانخ

تترجم السبانخ إلى “spinach” في الإنجليزية. يُعتبر السبانخ مثالًا شائعًا على الخضروات الشتوية، حيث يعرف بغناه بالحديد وفوائده الصحية.

البطاطس

هي نوع شائع من الخضروات المأكولة في جميع أنحاء العالم. تعتبر البطاطس جزءًا مهمًا من النظام الغذائي للعديد من الثقافات، حيث تُستخدم في تحضير مجموعة متنوعة من الوصفات. يُعتبر البطاطس مصدرًا جيدًا للكربوهيدرات والألياف الغذائية، وتحتوي على عدد من الفيتامينات والمعادن المهمة مثل فيتامين C والبوتاسيوم.

بالإنجليزية، تُعرف البطاطس بـ “Potato”. يُستخدم هذا الاسم في جميع أنحاء العالم للإشارة إلى هذه الخضروات. يمكن تحضير البطاطس بعدة طرق مختلفة، بما في ذلك السلق والقلي والخبز والمشوي، مما يجعلها مكونًا متعدد الاستخدامات في الطهي.

البروكلي

تترجم البروكلي إلى “broccoli” في الإنجليزية. يُقال إن الأطفال غالبًا ما لا يحبون هذه الخضار، ولكن بالإضافة إلى كونها صحية للغاية، فهي لذيذة جدًا عندما يتم إعدادها بشكل صحيح! علاوة على ذلك، يتمتع البروكلي بالعديد من الفوائد سواء كان مطهيًا أو طازجًا.

الطماطم

تقنيًا، تُعتبر الطماطم فاكهة، ولكن يتم تضمينها في قائمة الخضروات لأن العديد من الأشخاص ينظرون إليها على أنها خضار.

في الإنجليزية، “الطماطم” تترجم إلى “tomato”. يمكن أن تكون طريقة نطق الطماطم في الإنجليزية موضوعًا مربكًا. في الإنجليزية البريطانية، يُنطق كلمة “tomato” كما هو مكتوب. ومع ذلك، في الإنجليزية الأمريكية، يُنطق كـ “tomeyto”.

البامية

تترجم البامية إلى “okra” في الإنجليزية. يُرى هذا المصطلح بشكل أكثر شيوعًا على الجرار في البلدان الناطقة بالإنجليزية لأن البامية غالبًا ما تُباع على شكل معلب أو محفوظ.

الثوم

تترجم الثوم إلى “garlic” في الإنجليزية. نظرًا لأن الثوم يُستخدم عادة كوكيلاً في مختلف الأطباق، قد تواجه كلمة “garlic” في أسماء الأطعمة المختلفة. على سبيل المثال، يشير “garlic bread” إلى الخبز المُنكه بالثوم، وهو طبق شهير.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

البقدونس

تترجم البقدونس إلى “parsley” في الإنجليزية. هذا النبات، الذي يُوجد بشكل شائع في الأطباق والسلطات، يمكن استهلاكه طازجًا أو مطبوخًا ويُعرف بفوائده الصحية.

الملفوف

تترجم الملفوف إلى “cabbage” في الإنجليزية. بينما يُعرف الملفوف الأخضر باسم “green cabbage” أو ببساطة “cabbage”، يُطلق على الملفوف الأحمر اسم “red cabbage” في الإنجليزية. من المهم التنويه إلى أنه في اللغة الإنجليزية يتم استخدام “red” بدلاً من “purple”. 

الخرشوف

تترجم الخرشوف إلى “artichoke” في الإنجليزية. على الرغم من أنه قد لا يكون أحد الأمثلة الأولى التي تتبادر إلى الذهن في قائمة الخضروات، إلا أن الخرشوف هو خضار لذيذ ومغذٍ، خاصة عندما يُحضّر بزيت الزيتون.

البازلاء

تترجم البازلاء إلى “pea” في الإنجليزية. ومع ذلك، يُستخدم هذا الاسم في الإنجليزية بشكل شبه دائم في صيغة الجمع، أي “peas”، لأن البازلاء هي خضار متعدد البذور. على سبيل المثال، إذا أردنا قول “أكلت بازلاء” في الإنجليزية، فيجب أن نقول “I ate peas”. كما يُمكن أن تظهر هذه الكلمة باسم “green peas” أو “sweet peas” في الإنجليزية.

البصل

البصل هو نوع شائع من الخضروات المستخدمة في مختلف أنواع الطهي في جميع أنحاء العالم. يُستخدم البصل عادة لإضافة نكهة عميقة ومميزة للأطباق، بالإضافة إلى فوائده الصحية. يُعتبر البصل مصدرًا جيدًا للألياف والفيتامينات والمعادن، مثل فيتامين C والبوتاسيوم. 

بالإنجليزية، يُعرف البصل بـ “onion”، ويستخدم بشكل واسع في مجموعة متنوعة من الوصفات الغذائية، بما في ذلك السلطات والأطباق الرئيسية والحساء والصلصات.

القرنبيط

بالإنجليزية، يُترجم “القرنبيط” إلى “cauliflower”. من بين الخضروات بالإنجليزية، يمكن أن تبرز هذه الكلمة بسبب تضمين كلمة “flower”. تعود هذه الكلمة الإنجليزية تاريخيًا إلى كلمة لاتينية تعني “زهرة الملفوف” لأن الناس قارنوا القرنبيط بزهرة تنمو في وسط الملفوف!

الخس

بالإنجليزية، يُترجم “الخس” إلى “lettuce”. الكرنب والخس يمكن أن يكونا مربكين فيما يتعلق بأسماء الخضروات بالإنجليزية بسبب تشابه مظهرهما. قد تحتاج ترجمة الكلمات الإنجليزية لهذين النوعين لعدة مرات للتمييز والتذكر. 

الخيار

بالإنجليزية، يُترجم “الخيار” إلى “cucumber”. مخلل الخيار هو أيضًا نوع المخلل الأكثر شيوعًا في البلدان الناطقة بالإنجليزية. لذا، عندما يتم ذكر “المخللات” بالإنجليزية، يمكنك أن تفهم أنه يشير بشكل محدد إلى “ْْPickled cucumber”. يتم استخدام “pickled” للخضروات المخللة الأخرى أيضاً.

الذرة

بالإنجليزية، يُترجم “ذرة” إلى “corn”. من بين الخضروات الصيفية الشهيرة، يمكن تناول الذرة بعدة طرق مختلفة. لهذه التحضيرات المختلفة، نرى أسماء خضروات مختلفة بالإنجليزية. على سبيل المثال، يُسمى سنابل الذرة في العادة “Sweet corn”، بينما الفشار، الذي نحن جميعًا على دراية به ويحبه الأطفال، يُعرف باسم “Pop corn”.

الفلفل

تعني كلمة “pepper” بشكل عام الفلفل، ولكن يجب أن نكون حذرين لأن في الإنجليزية، يُستخدم مصطلح “pepper” بشكل شائع للغاية ليشير بشكل محدد إلى “الفلفل الأسود”! على سبيل المثال، “salt and pepper” يعني الملح والفلفل الأسود.

الكلمات الأخرى للفلفل بالإنجليزية تشمل: “bell pepper” للفلفل الأحمر والأخضر، “chilli pepper” أو “cayenne pepper” للفلفل الحار، و”green pepper” للفلفل الأخضر. كلمة أخرى يمكن استخدامها بشكل عام للفلفل هي “paprika”.

الفول

هي مجموعة متنوعة وشاملة من النباتات التي تنتج قرونًا مغلقة تحتوي على البذور الناضجة. تشمل هذه المجموعة الواسعة من الخضار أنواعًا مثل الفاصوليا الخضراء، الفاصوليا الجافة، العدس، الحمص، البازلاء، والعديد من الأصناف الأخرى. يُعد خضار الفول مصدرًا هامًا للبروتين النباتي، الألياف، الفيتامينات، والمعادن.

بالإنجليزية، تُعرف “خضار الفول” عمومًا باسم “legumes”. ومع ذلك، يمكن استخدام مصطلح “beans” للإشارة إلى أنواع معينة من خضار الفول مثل الفاصوليا الخضراء والفاصوليا الجافة. على سبيل المثال، يُمكن تعريف “beans” على أنها البذور الناضجة لأنواع معينة من النباتات في عائلة البقوليات، مثل الفاصوليا السوداء والفاصوليا البيضاء والفاصوليا الحمراء.

أنشطة ممتعة تعلم أسماء الخضروات بالإنجليزية

يمكن تحويل تعلم أسماء الخضروات إلى أنشطة ممتعة. بينما تعلمنا أسماء الخضروات بالإنجليزية في قائمة، قد لا يكون من الواقعي توقع حفظ كل هذه الكلمات على الفور. خاصة بالنسبة للأطفال الذين قد لا يكونون عادة مهتمين بالخضروات، قد يستغرق تعلم أسماء الخضروات بالإنجليزية بعض الوقت. في مثل هذه الحالات، يكون إيجاد أنشطة تجعل التعلم ممتعًا مفيدة للغاية. فيما يلي بعض الأفكار لأنشطة لتعلم أسماء الخضروات:

  1. تلوين الخضروات: شارك الأطفال في أنشطة التلوين باستخدام الخضروات مثل البطاطا أو الكرفس، والتي سيستمتعون بها. أثناء القيام بهذه الأنشطة، حاول التحدث باللغة الإنجليزية قدر الإمكان وتكرار أسماء الخضروات المستخدمة.
  2. زراعة الخضروات: يمكن زراعة بعض الخضروات مثل الجزر أو البصل أو البقدونس بسهولة في المنزل. يمكنك زراعة هذه الأنواع من الخضروات في الأواني، وكتابة الاسم باللغة الإنجليزية للخضار على الوعاء، ومساعدة الأطفال على تعلم أسماء الخضروات بالإنجليزية بشكل أفضل.
  3. لعب دور بائع الخضروات: شجع طفلك على التظاهر بأنه في متجر الخضروات وشراء بعض الخضروات كما لو كانوا هناك. ستساعده هذه الفعالية على تعلم أسماء الخضروات بالإنجليزية في سياق عملي. 

الأسئلة الشائعة حول أسماء الخضروات بالإنجليزية

  1.    ما هي الكلمة الإنجليزية المرادفة لكلمة “خضروات”؟

الكلمة الإنجليزية المرادفة لكلمة “خضروات” هي “vegetable”.

  1. ما هي أسماء الخضروات بالإنجليزية؟

يمكن إعطاء أمثلة على أسماء الخضروات بالإنجليزية مثل: 

Carrot, tomato, cabbage, eggplant, spinach, onion, peas, broccoli, cauliflower, beans, pepper, asparagus, celery, artichoke, corn, okra, garlic, cucumber, parsley, potato, lettuce.

اختبار قصير حول أسماء الخضروات بالإنجليزية

لقد تعلمنا مجموعة كبيرة من أسماء الخضروات باللغة الإنجليزية. لكن ما هو مدى تذكرنا لما تعلمناه؟ حان الآن وقت اختبار معرفتنا! دعونا نحل الاختبار!

ما هو المصطلح الإنجليزي للجزر؟
في الإنجليزية الأمريكية، ما هو الاسم الذي يُعطى للباذنجان؟
أي من الخضروات التالية يُعرف بغناه بالحديد؟
ما هي الخضار التي تُعتبر فاكهة تقنيًا ولكن يُشار إليها عادة كخضار؟
كيف تُترجم "البقدونس" إلى الإنجليزية؟
أي من الخضروات التالية لها اسم يتضمن كلمة "flower" في الإنجليزية؟
كيف يُسمى "البصل" باللغة الإنجليزية؟
ما هو الاسم الإنجليزي للخضار الذي يُعرف بأنه مصدر جيد للكربوهيدرات ويمكن أن يُطهى بطرق متعددة مثل السلق والقلي؟
ما هو المصطلح الإنجليزي لـ "الذرة"؟
الفلفل يُعرف بعدة أسماء في الإنجليزية. أي من الخيارات التالية ليس نوعاً للفلفل؟
/
تحقق من الإجابات

تعرّف على نوڤاكيد!

يعد معرفة الكلمات مهمًا جدًا عند تعلم اللغة الإنجليزية. ومع ذلك، فإن الأمر الأكثر أهمية عند تعلم اللغة هو أن تعيشها. في دوراتنا الإنجليزية عبر الإنترنت في نوڤاكيد، نقدم هذه التجربة تمامًا للأطفال. احصل على درس تجريبي مجاني الآن!

1/5

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You might also like
Choose a language
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.