Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
عصر جديد لتعلم اللغة الإنجليزية: التدريس عبر الإنترنت يتخطى الحدود
طرق تعلم
Star icon
18.05.2021
Time icon 4 min
Comment icon 0 التعليقات

عصر جديد لتعلم اللغة الإنجليزية: التدريس عبر الإنترنت يتخطى الحدود

جدول المحتوى

الآن المعلمون لديهم الكتب وأدوات المساعدة التي يمكنها تناول الموضوعات المهمة ذات الصلة والقواعد التي يمكن تطبيقها في الحياة الواقعية. وفي الوقت نفسه، تركز الأساليب التقليدية على دراسة ما يسمى باللغة الأدبية “الأكثر رسمية”. فهناك طريقة أخرى بالرغم من ذلك.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

أي باستخدام الحوار بدلاً من الكتب المدرسية.

تتيح لك فصول المحادثة مع متحدث من أهل اللغة فرصة لتعلم لغة جديدة وتحسين النطق والتجويد وتعلم الاتجاهات الجديدة والتعبيرات الدارجة واللغة العامية.

لذلك، من الأفضل البدءً في تعلم لغة جديدة من السنوات المبكرة. وقد شارك هذه الفكرة مؤلفي الدورات التعليمية على واحدة من أحدث المنصات عبر الإنترنت.

الميزة الرئيسية لهذه الفصول هي أن المعلمين لا يستخدمون اللغة الأم للطالب أثناء الفصل – فهم يتحدثون الإنجليزية فقط.

يتيح ذلك للأطفال فرصة الانغماس في بيئة اللغة وحتى البدء في التفكير في اللغة المدروسة منذ سنواتهم الأولى، وكذلك التكيف مع اللغة المنطوقة. من الصفوف الأولى، يتعلم الأطفال استخدام اللغة العامية، والجمل الفعلية، والأساليب، ويتواصل المعلمون معهم بشكل حيوي وودود جداً.

اللغة الإنجليزية كلعبة

تجمع المنصة عبر الإنترنت أكثر من 30 ألف طالب من 36 دولة حول العالم. يقوم المعلمون من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وجنوب إفريقيا والفلبين ودول أخرى (أكثر من 1000 مدرس في المجموع) بتدريس ما يصل إلى 700 درس في وقت واحد. تشتمل الفصول الدراسية على مواقف تعتمد على الألعاب، ورحلات إلى غرف اللعب الافتراضية والاختبارات القصيرة – وبالطبع المسابقات، لأن هذا أكثر ما يحبه الأطفال!

تقول إيمي كروليفيتسكايا، وهي معلمة من ذوي الخبرة ورئيسة قسم تطوير المناهج في مدرسة نوفاكيد. “يحب الأطفال المسابقات والتحديات. ويحبون الحصول على الجوائز أيضاً. وقمنا بدمج مهام اللعب وبرامج التدريس معاً حتى لا يستمتع طلاب نوفاكيد بالتعلم فحسب، بل يكون لديهم أيضاً حافز للتعلم بشكل أفضل. وقد أثبت هذه التقنية كفاءتها – يمكننا أن نرى تقدم الأطفال في تعلم اللغة ونفهم أن السبب وراء هذا يرجع بنسبة كبيرة إلى الاختبارات والمسابقات الأخرى”. 

راحة الوالدين من أهم أولوياتنا.

يتوفر كل شيء للآباء. تُعقد جميع الدروس عبر الإنترنت – لست ملزماً بموقعك أو جدولك الزمني. وقمنا بتجهيز حساباتك الشخصية بنظام مناسب للغاية لمتابعة تقدم طفلك وإنجازاته والجوائز التي يحصل عليها، وهناك نظام دفع مرن، يمكنك جدولة الدروس والعثور على مدرس يناسبك. بالمناسبة، يتم اختيار المعلمين من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تقدم بناءً على معايير محددة والتعليقات التي تم جمعها عن أداء الطالب وتوصيات لملائمة الدروس واختيار المعلمين.

هل أنت مستعد لإعادة النظر في طريقة تعليم طفلك؟ لا تخف من الدروس عبر الإنترنت، لأن هذه التقنيات ستفاجئك حقاً، كما أنها تسمح بتعلم اللغة أسرع بكثير وبطريقة أكثر تنوعاً – وهذا شيء لا يمكن أن يقدمه التعلم في الفصل أو في مجموعة!

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.