Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
LinkedIn share icon
عصر جديد لتعلم اللغة الإنجليزية: التدريس عبر الإنترنت يتخطى الحدود
تعليم
Star icon
18.05.2021
Time icon 4 min
Comment icon 0 التعليقات

عصر جديد لتعلم اللغة الإنجليزية: التدريس عبر الإنترنت يتخطى الحدود

جدول المحتوى

الآن المعلمون لديهم الكتب وأدوات المساعدة التي يمكنها تناول الموضوعات المهمة ذات الصلة والقواعد التي يمكن تطبيقها في الحياة الواقعية. وفي الوقت نفسه، تركز الأساليب التقليدية على دراسة ما يسمى باللغة الأدبية “الأكثر رسمية”. فهناك طريقة أخرى بالرغم من ذلك.

أي باستخدام الحوار بدلاً من الكتب المدرسية.

تتيح لك فصول المحادثة مع متحدث من أهل اللغة فرصة لتعلم لغة جديدة وتحسين النطق والتجويد وتعلم الاتجاهات الجديدة والتعبيرات الدارجة واللغة العامية.

لذلك، من الأفضل البدءً في تعلم لغة جديدة من السنوات المبكرة. وقد شارك هذه الفكرة مؤلفي الدورات التعليمية على واحدة من أحدث المنصات عبر الإنترنت.

الميزة الرئيسية لهذه الفصول هي أن المعلمين لا يستخدمون اللغة الأم للطالب أثناء الفصل – فهم يتحدثون الإنجليزية فقط.

يتيح ذلك للأطفال فرصة الانغماس في بيئة اللغة وحتى البدء في التفكير في اللغة المدروسة منذ سنواتهم الأولى، وكذلك التكيف مع اللغة المنطوقة. من الصفوف الأولى، يتعلم الأطفال استخدام اللغة العامية، والجمل الفعلية، والأساليب، ويتواصل المعلمون معهم بشكل حيوي وودود جداً.

اللغة الإنجليزية كلعبة

تجمع المنصة عبر الإنترنت أكثر من 30 ألف طالب من 36 دولة حول العالم. يقوم المعلمون من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وجنوب إفريقيا والفلبين ودول أخرى (أكثر من 1000 مدرس في المجموع) بتدريس ما يصل إلى 700 درس في وقت واحد. تشتمل الفصول الدراسية على مواقف تعتمد على الألعاب، ورحلات إلى غرف اللعب الافتراضية والاختبارات القصيرة – وبالطبع المسابقات، لأن هذا أكثر ما يحبه الأطفال!

تقول إيمي كروليفيتسكايا، وهي معلمة من ذوي الخبرة ورئيسة قسم تطوير المناهج في مدرسة نوفاكيد. “يحب الأطفال المسابقات والتحديات. ويحبون الحصول على الجوائز أيضاً. وقمنا بدمج مهام اللعب وبرامج التدريس معاً حتى لا يستمتع طلاب نوفاكيد بالتعلم فحسب، بل يكون لديهم أيضاً حافز للتعلم بشكل أفضل. وقد أثبت هذه التقنية كفاءتها – يمكننا أن نرى تقدم الأطفال في تعلم اللغة ونفهم أن السبب وراء هذا يرجع بنسبة كبيرة إلى الاختبارات والمسابقات الأخرى”. 

راحة الوالدين من أهم أولوياتنا.

يتوفر كل شيء للآباء. تُعقد جميع الدروس عبر الإنترنت – لست ملزماً بموقعك أو جدولك الزمني. وقمنا بتجهيز حساباتك الشخصية بنظام مناسب للغاية لمتابعة تقدم طفلك وإنجازاته والجوائز التي يحصل عليها، وهناك نظام دفع مرن، يمكنك جدولة الدروس والعثور على مدرس يناسبك. بالمناسبة، يتم اختيار المعلمين من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تقدم بناءً على معايير محددة والتعليقات التي تم جمعها عن أداء الطالب وتوصيات لملائمة الدروس واختيار المعلمين.

هل أنت مستعد لإعادة النظر في طريقة تعليم طفلك؟ لا تخف من الدروس عبر الإنترنت، لأن هذه التقنيات ستفاجئك حقاً، كما أنها تسمح بتعلم اللغة أسرع بكثير وبطريقة أكثر تنوعاً – وهذا شيء لا يمكن أن يقدمه التعلم في الفصل أو في مجموعة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arrow icon السابق
تعليم
08.01.2021
Time icon 3 min
خمسة أخطاء عند دراسة اللغة الانكليزية
التالي Arrow icon
تعليم
24.09.2021
Time icon 5 min
تعليم الصوتيات للأطفال: هيا نتعلم كيف ينطق الصوت “TH” بشكل صحيح
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN-EN flag icon India NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.