Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
a فوائد تعلم اللغة الإنجليزية بالانجليزي
تعليم
Star icon
14.07.2022
Time icon 4 min
Comment icon 0 التعليقات
Heart icon 0 الإعجابات

فوائد وأسباب تعلم اللغة الإنجليزية بالانجليزي مع متحدث من أهل اللغة

جدول المحنوى

لا نستطيع أن ننكر أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في عالمنا اليوم، فهي المفتاح الذهبي للتواصل مع أي شخص في العالم و الحصول على وظيفة مرموقة.

مما يوضح أهمية الحاجة لتعليم طفلك الإنجليزية، ولكن يأتي هنا السؤال؛ لماذا من الأفضل تعلم الإنجليزية مع متحدث من أهل اللغة؟

لذا؛ سنجيب في هذه المقالة على أسئلتكم، وسنأخذكم في رحلة للتعرف على فوائد تعلم اللغة الانجليزية مع متحدث من أهل اللغة.

فوائد تعلم اللغة الإنجليزية بالانجليزي

●     سيتخلص من الخوف وستزداد ثقته بنفسه عند التحدث إلى الناطقين باللغة الإنجليزية

يجد الأطفال أنه من المخيف التحدث إلى المتحدثين باللغة الإنجليزية بسبب قلة ثقتهم بأنفسهم، ولكن بوجود متحدث من أهل اللغة كمعلم سيجعل الأمور أسهل وذلك لأنه سيبدأ بمحادثات بسيطة وبالتدريج سيصعب مستواها، بالإضافة إلى أن اللغة الإنجليزية ستكون هي الوسيلة الوحيدة للتواصل مع المعلم، فسيبدأ الطفل بفهم هذه اللغة وإدراكها وستزيد ثقته بنفسه.

●     تقليل الأخطاء النحوية

سيتمكن المتحدث من أهل اللغة من التعرف على أصغر الأخطاء التي يرتكبها طفلك، وسيصححها له.

سيتعلم طفلك التعبيرات والمفردات الجديدة

سيكون لدى طفلك العديد من الفرص لتعلم المفردات الجديدة والتي لن يجدها في الكتب، مثل العبارات والكلمات الشائعة التي تستخدم في الحياة اليومية، وبذلك سيجد طفلك نفسه أكثر ثقة وطلاقة عند التواصل مع الأجانب.

●     الاعتياد على اللهجات المختلفة

تختلف لهجة الناس بشكل كبير من مكان إلى آخر اعتمادًا على المنطقة التي ينتمون إليها وهذا ينطبق أيضًا على المتحدثين باللغة الإنجليزية، فتختلف اللهجة التي تُستخدم في الولايات المتحدة عن اللهجة التي تستخدم في المملكة المتحدة، بل تختلف اللهجات أيضًا داخل المملكة المتحدة نفسها، لذا قد يسبب هذا الاختلاف بعض الارتباك لطفلك في البداية ولكنه سرعان ما سيزول عندما تجعل طفلك يتحدث مع أهل اللغة.

●     التعرف على الثقافة من قرب

لا تقتصر القدرة على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية على الدراسة الأكاديمية فقط، فيجب معرفة الجوانب المتعلقة بعادات وتقاليد البلد، لذلك عندما تقرر تدريس طفلك اللغة الإنجليزية مع مواطن من أهلها سيكون قادرًا على تعليمه الجوانب المتعلقة بالعادات والتقاليد مما سيثري معرفة طفلك، وسيعرف الكثير من الحقائق الشيقة مما سيجعل تعلمه للغة الإنجليزية أكثر متعة.

لماذا نتعلم اللغة الانجليزية باللغة الانجليزية؟

يُعد هذا السؤال من الأسئلة المثيرة للاهتمام وتمت مناقشته لفترة طويلة من الزمن، وتوصلت معظم الآراء أنه من أكثر الطرق نجاحًا هي تعلم اللغة الإنجليزية بالإنجليزية مع متحدث لغته الأم هي الإنجليزية وذلك للآتي:

سيحظى طفلك بنطق مثالي وطبيعي

يُعد قدرة لفظ الكلمات الإنجليزية بشكل صحيح أمرًا مهمًا للغاية في مجتمعنا، ولكن لا يستطيع الأطفال معرفة نطق الكلمات تلقائيًا من أنفسهم، وذلك لأنه لا يبدو نطق الكلمات الإنجليزية دائمًا مشابه لكيفية كتابتها، لذلك من الضروري الحصول على الإرشادات على كيفية النطق من متحدث من أهل اللغة والاستماع إلى نطقه الصحيح لكي يستطيع طفلك نطق الأصوات والمقاطع بدقة.

وإذا تعلم طفلك من معلم لغته الثانية اللغة الإنجليزية سيلتقط طريقة نطقه للكلمات، بدلًا من الطريقة التي يلفظ بها المتحدث من أهل اللغة الكلمات.

سيحسن مستقبل طفلك المهني

إذا تمكن طفلك من التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وفهم ثقافة المجتمع، فستتاح له أفضل فرص العمل فيمكنه العمل في شركات دولية أو متعددة الجنسيات، أو السفر للعمل في الخارج يومًا ما.

معلمو نوفاكيد هم متحدثون من أهل اللغة

تحرص نوفاكيد على أن يكون معلميها لغتهم الأم هي اللغة الإنجليزية، ويأتي معلمو نوفاكيد من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأيرلندا وجنوب إفريقيا والفلبين ودول أخرى من جميع أنحاء العالم.

 

ولا نكتفي بهذا فقط، بل نأخذ في عين الاعتبار مسألة توظيف مدرسو اللغة الإنجليزية في مدرستنا عبر الإنترنت بجدية شديدة، فيمر معلمونا بالعديد من الاختبارات لكي يتم اختيارهم من أجل التدريس عبر الإنترنت في نوفاكيد، ويجب عليهم تلبية المتطلبات التالية:

  •   يجب أن يكونوا حاصلين على مؤهل تعليم عالي ويفضل أن يكون في التدريس أو اللغات.
  •   أن يكونوا على الأقل مستواهم C1 في اللغة الإنجليزية طبقًا للإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات “CEFR”.
  •   ولأن تعليم الأطفال لغة أجنبية هو شكل من أشكال الفن، فيجب على المعلم أن يحظى بخبرة في التدريس.
  •   أن يتمتع المعلم بقدرته على جذب انتباه الأطفال، وذلك لأن الأطفال يستوعبون الأشياء التي يهتمون بها بصورة أسرع.

ولا تقلق فنحن نتحقق من شهادات معلمينا الدولية وخبراتهم العملية، كما نختبر قدرتهم على العمل مع الأطفال، ونتأكد من تمتعهم بذكاء عاطفي كافٍ، لكي يستطيع الأطفال أن يثقوا بهم بسرعة.

ختامًا، تأكد من أن نوفاكيد تختار فقط المعلمين الموهبيين وذوي الخبرة، مع الاهتمام بشخصية المعلم وحبه للمهنة والأطفال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Arrow icon السابق
أسماء الحيوانات بالانجليزية مع الصور للأطفال
تعليم
14.07.2022
Time icon 6 min
أفضل الطرق لتعليم أسماء الحيوانات بالإنجليزية للأطفال
التالي Arrow icon
نطق الانجليزية
تعليم
14.07.2022
Time icon 10 min
5 خطوات ستساعد طفلك على أن يتعلم كيفية نطق الكلمات الإنجليزية بشكل صحيح
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN flag icon India IN-EN flag icon India-en NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland