Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
فوائد تعلم اللغة الإنجليزية بالانجليزي
طرق تعلم
Star icon
14.07.2022
Time icon 4 min
Comment icon 0 التعليقات

فوائد وأسباب تعلم اللغة الإنجليزية بالانجليزي مع متحدث من أهل اللغة

جدول المحتوى

لا نستطيع أن ننكر أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في عالمنا اليوم، فهي المفتاح الذهبي للتواصل مع أي شخص في العالم و الحصول على وظيفة مرموقة.

مما يوضح أهمية الحاجة لتعليم طفلك الإنجليزية، ولكن يأتي هنا السؤال؛ لماذا من الأفضل تعلم الإنجليزية مع متحدث من أهل اللغة؟

لذا؛ سنجيب في هذه المقالة على أسئلتكم، وسنأخذكم في رحلة للتعرف على فوائد تعلم اللغة الانجليزية مع متحدث من أهل اللغة.

فوائد تعلم اللغة الإنجليزية بالانجليزي

●     سيتخلص من الخوف وستزداد ثقته بنفسه عند التحدث إلى الناطقين باللغة الإنجليزية

يجد الأطفال أنه من المخيف التحدث إلى المتحدثين باللغة الإنجليزية بسبب قلة ثقتهم بأنفسهم، ولكن بوجود متحدث من أهل اللغة كمعلم سيجعل الأمور أسهل وذلك لأنه سيبدأ بمحادثات بسيطة وبالتدريج سيصعب مستواها، بالإضافة إلى أن اللغة الإنجليزية ستكون هي الوسيلة الوحيدة للتواصل مع المعلم، فسيبدأ الطفل بفهم هذه اللغة وإدراكها وستزيد ثقته بنفسه.

●     تقليل الأخطاء النحوية

سيتمكن المتحدث من أهل اللغة من التعرف على أصغر الأخطاء التي يرتكبها طفلك، وسيصححها له.

سيتعلم طفلك التعبيرات والمفردات الجديدة

سيكون لدى طفلك العديد من الفرص لتعلم المفردات الجديدة والتي لن يجدها في الكتب، مثل العبارات والكلمات الشائعة التي تستخدم في الحياة اليومية، وبذلك سيجد طفلك نفسه أكثر ثقة وطلاقة عند التواصل مع الأجانب.

●     الاعتياد على اللهجات المختلفة

تختلف لهجة الناس بشكل كبير من مكان إلى آخر اعتمادًا على المنطقة التي ينتمون إليها وهذا ينطبق أيضًا على المتحدثين باللغة الإنجليزية، فتختلف اللهجة التي تُستخدم في الولايات المتحدة عن اللهجة التي تستخدم في المملكة المتحدة، بل تختلف اللهجات أيضًا داخل المملكة المتحدة نفسها، لذا قد يسبب هذا الاختلاف بعض الارتباك لطفلك في البداية ولكنه سرعان ما سيزول عندما تجعل طفلك يتحدث مع أهل اللغة.

●     التعرف على الثقافة من قرب

لا تقتصر القدرة على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية على الدراسة الأكاديمية فقط، فيجب معرفة الجوانب المتعلقة بعادات وتقاليد البلد، لذلك عندما تقرر تدريس طفلك اللغة الإنجليزية مع مواطن من أهلها سيكون قادرًا على تعليمه الجوانب المتعلقة بالعادات والتقاليد مما سيثري معرفة طفلك، وسيعرف الكثير من الحقائق الشيقة مما سيجعل تعلمه للغة الإنجليزية أكثر متعة.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

لماذا نتعلم اللغة الانجليزية باللغة الانجليزية؟

يُعد هذا السؤال من الأسئلة المثيرة للاهتمام وتمت مناقشته لفترة طويلة من الزمن، وتوصلت معظم الآراء أنه من أكثر الطرق نجاحًا هي تعلم اللغة الإنجليزية بالإنجليزية مع متحدث لغته الأم هي الإنجليزية وذلك للآتي:

سيحظى طفلك بنطق مثالي وطبيعي

يُعد قدرة لفظ الكلمات الإنجليزية بشكل صحيح أمرًا مهمًا للغاية في مجتمعنا، ولكن لا يستطيع الأطفال معرفة نطق الكلمات تلقائيًا من أنفسهم، وذلك لأنه لا يبدو نطق الكلمات الإنجليزية دائمًا مشابه لكيفية كتابتها، لذلك من الضروري الحصول على الإرشادات على كيفية النطق من متحدث من أهل اللغة والاستماع إلى نطقه الصحيح لكي يستطيع طفلك نطق الأصوات والمقاطع بدقة.

وإذا تعلم طفلك من معلم لغته الثانية اللغة الإنجليزية سيلتقط طريقة نطقه للكلمات، بدلًا من الطريقة التي يلفظ بها المتحدث من أهل اللغة الكلمات.

سيحسن مستقبل طفلك المهني

إذا تمكن طفلك من التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وفهم ثقافة المجتمع، فستتاح له أفضل فرص العمل فيمكنه العمل في شركات دولية أو متعددة الجنسيات، أو السفر للعمل في الخارج يومًا ما.

معلمو نوفاكيد هم متحدثون من أهل اللغة

تحرص نوفاكيد على أن يكون معلميها لغتهم الأم هي اللغة الإنجليزية، ويأتي معلمو نوفاكيد من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأيرلندا وجنوب إفريقيا والفلبين ودول أخرى من جميع أنحاء العالم.

 

ولا نكتفي بهذا فقط، بل نأخذ في عين الاعتبار مسألة توظيف مدرسو اللغة الإنجليزية في مدرستنا عبر الإنترنت بجدية شديدة، فيمر معلمونا بالعديد من الاختبارات لكي يتم اختيارهم من أجل التدريس عبر الإنترنت في نوفاكيد، ويجب عليهم تلبية المتطلبات التالية:

  •   يجب أن يكونوا حاصلين على مؤهل تعليم عالي ويفضل أن يكون في التدريس أو اللغات.
  •   أن يكونوا على الأقل مستواهم C1 في اللغة الإنجليزية طبقًا للإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات “CEFR”.
  •   ولأن تعليم الأطفال لغة أجنبية هو شكل من أشكال الفن، فيجب على المعلم أن يحظى بخبرة في التدريس.
  •   أن يتمتع المعلم بقدرته على جذب انتباه الأطفال، وذلك لأن الأطفال يستوعبون الأشياء التي يهتمون بها بصورة أسرع.

ولا تقلق فنحن نتحقق من شهادات معلمينا الدولية وخبراتهم العملية، كما نختبر قدرتهم على العمل مع الأطفال، ونتأكد من تمتعهم بذكاء عاطفي كافٍ، لكي يستطيع الأطفال أن يثقوا بهم بسرعة.

ختامًا، تأكد من أن نوفاكيد تختار فقط المعلمين الموهبيين وذوي الخبرة، مع الاهتمام بشخصية المعلم وحبه للمهنة والأطفال.

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.