Scrolltop arrow icon
Left arrow icon All categories
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
Greșeli gramaticale frecvente: Profesorul ne spune cum le putem evita
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
Share
LinkedIn share icon
25.01.2024
Time icon 10 min

ما هي أصوات الحيوانات باللغة الإنجليزية؟ لنتعرف عليها!

Table of contents

أصوات الحيوانات باللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر المواضيع التي يمكن للأطفال تعلمها بسهولة. الجانب السمعي للموضوع يجعل عملية التعلم ممتعة بشكل خاص للأطفال. يحمل تعليم الأطفال محفزات مثل أصوات الحيوانات المتنوعة العديد من الفوائد، خاصةً بالنسبة للأطفال الصغار.

على سبيل المثال، يضمن استخدام محفزات مثل أصوات الحيوانات المتنوعة للأطفال ثبات المعلومات. من ناحية أخرى، يمكن أيضًا دعم عملية التعلم بوسائط بصرية. إدراج عناصر ملموسة مثل الحيوانات في الموضوع يجعل من السهل على الآباء شرح العملية.

إذاً، ما هي أصوات الحيوانات باللغة الإنجليزية؟، وكيف يتم كتابتها؟ دعونا نستكشف سويًا الأصوات التي تصدرها الحيوانات!

أصوات الحيوانات باللغة الإنجليزية!

في الحياة اليومية، نستخدم العديد من الكلمات لوصف أصوات الحيوانات. على سبيل المثال، نقول “meow” للقطط و”bark” للكلاب. عندما نزور مزرعة، نسمع البقرة تقول “moo.”

إذاً، كيف يُكتب هذا الصوت باللغة الإنجليزية؟ دعونا نتعلم ذلك من خلال الأمثلة المتنوعة!

كيف يُكتب صوت القط بالإنجليزية؟

– meow

في الإنجليزية، يُكتب صوت القط بكلمة “meow.” تشبه هذه الكلمة، سواء في إملائها أو نطقها، الكلمة العربية “مياو.” دعونا نستخدم هذه الكلمة في بضعة أمثلة.

 مثال: That lovely cat meowed at me (القطة الجميلة كانت تصدر صوتًا لي.)

كيف يُكتب صوت الكلب بالإنجليزية؟

– woof، bark

في العربية ، نقول عادة إن الكلب “ينبح” عندما يصدر صوتًا.

بالإنجليزية، نقول “woof” لوصف الصوت الذي يصدره الكلب.

ومع ذلك، عند وصف الأصوات التي تصدرها الكلاب، لا نقتصر فقط على كلمة “woof.” عندما ينبح الكلب لفترة طويلة، نستخدم مصطلح “bark.” دعونا نستخدمها في جمل أمثلة لفهم الاختلافات.

  •  The dog was watching me without a woof (كان الكلب يراقبني بدون أن ينبح.)
  • Our neighbor’s dog barked all night. So I couldn’t sleep at all (لقد كان الكلب ينبح طوال الليل)

كيف يُكتب صوت الدجاج بالإنجليزية؟

– cluck

صوت الدجاج يعتبر واحدًا من أكثر الأصوات التي تثير الفضول باللغة الإنجليزية. في العربية، نقوم بتقليد هذا الصوت بقول “جدق جدق”، وفي الإنجليزية يُكتب باسم “cluck”. دعونا نرى مثالاً.

مثال: The hen clucked on the dog (الدجاجة قد جدقت على الكلب.)

كيف يُكتب صوت الديك بالإنجليزية؟

– cock-a-doodle-do

كلنا نعجب بأصوات الديوك وخصوصاً وهي تساهم باستيقاظنا المبكّر معلنةً بداية الصباح، لكن كيف يُكتب صوتها باللغة الإنجليزية؟ 

يمكن كتابة أصوات الديوك في اللغة الإنجليزية بهذا الشكل crowing أو cock-a-doodle-do.

كيف يُكتب صوت الفيل بالإنجليزية؟

– trumpet

الفيلة، من أكبر سكان الطبيعة، يصدرن أصواتًا عالية. ومع ذلك، يمكن أن يكون وصف هذه الأصوات أمرًا تحديًا قليلاً، سواء في اللغة العربية أو في الإنجليزية.

على عكس كلمات مثل mo، meow، أو woof، التي نستخدمها لوصف أصوات الحيوانات الأخرى، ليس لدينا كلمات لأصوات الفيلة. ومع ذلك، في الإنجليزية، هناك كلمة مختلفة تُستخدم لوصف صوت الفيل. نستخدم كلمة “trumpet” لنقول هذا الصوت.

مثال: The elephant trumpeted loudly in the jungle to warn all of the animals (صاح الفيل بصوت عالٍ في البرية وحذر باقي القطيع.)

كيف يُكتب صوت الطائر بالإنجليزية؟

– chirp، coo، tweet

في الإنجليزية، نستخدم العديد من الكلمات لوصف الأصوات التي تصدرها الطيور. في حين أننا في اللغة العربية قد نقول إن الطائر يغني أو يغرد، في الإنجليزية نقول chirp، tweet، و coo.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

نستخدم chirp أو tweet لوصف ترديد الطيور، ونستخدم coo لوصف أصوات الحمائم. دعونا نستعرض بعض الأمثلة:

  • مثال: Little birds chirped in the tree outside my window (الطيور الصغيرة غردت في الشجرة خارج نافذتي.)
  • مثال: The doves cooed as they sat on the roof (هديل الحمام وهي جالسة على السطح.)

كيف يُكتب صوت البط بالإنجليزية؟

– quack

غالبًا ما يصدر البط أصواتًا مثل “quack quack” عندما يسبحون على الماء أو يتجولون على البر. غالبًا ما نسمع هذا الصوت عندما يتواصل البط مع بعضهم البعض.

ومع ذلك، ما نكتبه كـ “واك واك” في اللغة العربية لأصوات البط يُكتب في الإنجليزية باسم “quack”.

مثال: The ducks quack loudly while swimming (البط يصدر صوتًا عاليًا بينما يسبحون في البركة.)

كيف يُكتب صوت البقر بالإنجليزية؟

– moo

غالبًا ما تكون البقر هي حيوانات هادئة توجد في الحظائر أو المزارع، وتصدر أصواتًا مثل “moo”. يُعين هذا الصوت الذي ننطقه بأنه “مو” على التعبير عن احتياجات البقر، مثل الجوع أو عدم الراحة.

نكتب هذا الصوت الذي نسميه باللغة العربية “خوار” كـ “moo” في الإنجليزية.

كيف يُكتب صوت الضفدع بالإنجليزية؟

– ribbit

الضفادع تعيش في البرك والمستنقعات المائية الساكنة وغالبًا ما تصدر أصواتًا مثل “croak”. حتى عندما نقلدها، نقول “كراك كراك”. ومع ذلك، يُصف صوت الضفدع في الإنجليزية بـ “ribbit” أو كلمة “croak”.

كيف يُكتب صوت الخروف بالإنجليزية؟

– baa

غالبًا ما تصدر الأغنام أصواتًا مثل “مااااء” والتي نطلق عليها “مأمأة” بالعربية، عندما ترعى أو تتجول في مجموعات. يُساعد هذا الصوت الأغنام في التواصل مع بعضها البعض.

مثال:The sheep shouted ‘baa’ in the farm (الأغنام مأمأت في المزرعة.)

لقد نظرنا بإيجاز إلى أصوات الحيوانات بالإنجليزية وكتابتها. إذاً، ما الذي يجب أن نفعله لتعليم مثل هذه الأصوات وأكثر للأطفال؟ فيما يلي، يمكنك العثور على نصائح مدرجة لكل من الأهل والمعلمين.

أفضل الطرق لتعليم أصوات الحيوانات بالإنجليزية لأطفالك!

كما تم التأكيد في بداية دليلنا، يكمن أهمية المواضيع السمعية مثل أصوات الحيوانات في تعلم الإنجليزية في كونها تشجع الأطفال الذين يتعلمون الإنجليزية في سن مبكرة على استكشاف وتعلم المزيد. بالإضافة إلى ذلك، ستجعل وفرة المواد حول هذا الموضوع عملية التعليم أسهل للآباء أو المعلمين.

دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في هذا السياق:

  • استمعوا إلى قطع مثل أغاني أصوات الحيوانات باللغة الإنجليزية.

تقدم مقاطع الفيديو وكتب الأطفال الصوتية على الإنترنت العديد من أصوات الحيوانات المختلفة. حتى محركات البحث مثل Google يمكن استخدامها لهذا الغرض. عندما يكون طفلك متسائلًا حول كيفية إصدار صوت الفيل ، على سبيل المثال ، يمكنك اختيار فيل من نتائج البحث وتشغيل صوته بنقرة بسيطة.

  • ارسم الحيوانات وقم بمطابقة أصواتها مع كتابتها باللغة الإنجليزية.

اكتب أصوات الحيوانات باللغة الإنجليزية وارسم صورًا للحيوانات. ثم قم بمطابقة الحيوانات التي رسمتها مع أصواتها المكتوبة باللغة الإنجليزية. بهذه الطريقة، يمكنك دعم التطور الإدراكي لدى طفلك ومساعدته في ربط الكلمات بالحيوانات.

  • قول أصوات الحيوانات باللغتين عندما تراها في الخارج.

تذكر أن كل لحظة تمضيها مع طفلك يمكن أن تتحول إلى فرصة تعليمية. على سبيل المثال، عندما ترى كلبًا غير ضار، تخاطبه باللغة الإنجليزية والعربية على حد سواء. يمكنك جعل المعلومات راسخة بشكل أكبر عن طريق طلب من طفلك تكرارها.

  • قم بزيارة المزارع.

يساعد مشاهدة الحيوانات الحية أطفالك في فهم أفضل لأصوات الحيوانات. يمكنك أن تظهر لهم كيف يصدر الحيوان الصوت من خلال زيارة حديقة حيوان أو مزرعة.

مثل هذه الأنشطة تلعب دورًا محفزًا في تعليم اللغة للأطفال الذين يتعلمون الإنجليزية في سن مبكرة. بالطبع، سيزيد التعرف على أصوات الحيوانات من اهتمام الأطفال بها وحبهم للحيوانات.

تعرَّف على نوفاكيد!

هناك العديد من الجوانب التي يجب أن يركز عليها الآباء عندما يتعلق الأمر بتعليم الإنجليزية في وقت مبكر لأطفالهم. يمكنك اللجوء إلى نوفاكيد لتسهيل تعلم الإنجليزية وضمان أن يستمتع طفلك بعملية اكتساب اللغة. تقدم نوفاكيد تعليمًا تفاعليًا ومبتكرًا للغات الأجنبية، مع التركيز الخاص على الإنجليزية للأطفال. علاوة على ذلك، الدرس التجريبي الأول عبر الإنترنت مجاني تمامًا!

Rate this post

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose a language
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.