Scrolltop arrow icon
ARAB
ARAB flag icon
Mobile close icon
مشاركة
LinkedIn share icon
خمسة أخطاء عند دراسة اللغة الانكليزية
تعليم
Star icon
08.01.2021
Time icon 3 min
Comment icon 0 التعليقات
Heart icon 0 الإعجابات

خمسة أخطاء عند دراسة اللغة الانكليزية

جدول المحتوى
ما الذي يمكن أن يمنع تعلم اللغة الانكليزية؟ هل تظن أن السبب هو عدم امتلاك موهبة تعلم اللغات؟ ليس الأمر كذلك. 😃🧐

يوجد خمسة أخطاء يجب استبعادها ، لمساعدة الطفل على التحدث باللغة الانكليزية.

فإذاً:

⚡️الهدف غير الصحيح
هل تحلم بعلامات تامة في المدرسة؟ أم ترغب مع ذلك، بأن يقوم طفلك بالتحدث بطلاقة مع الأجانب و امتلاك القدرة على التفكير باللغة الانكليزية؟ حدد أولاً.

📆دروس غير منتظمة
نوصي بأن تكون الدروس ليس أقل من مرتين إلى ثلاثة مرات أسبوعياً،  يعتبر هذا النموذج الأفضل لاستيعاب المواد، و لكي تمنح الدراسة الرضا و النتائج.

🙊غياب اللغة خارج أوقات الدروس
من المعروف أن ليس جميع الأهالي يتحدثون باللغة الانكليزية. و هكذا فمن الممكن بسهولة مشاهدة الرسوم المتحركة  أو قراءة كتاب.

🗣الإشراف الصارم
هذا ما لا نمارسه و لا ننصح به. يجب أن تكون اللغة الانكليزية مفرحة. لذلك لا يجب الإشراف على الطفل و إصلاح أخطاؤه في الدروس. و يمكن التأكد من أن المربي سيفعل كل ما بوسعه لكي يتذكر الطفل اللفظ الصحيح و تقليل أخطاؤه.

👌ببساطة
يجب حفظ التوازن بين اللهو و الدرس أثناء التعلم. فنقوم بالمتابعة و نصمم خطة الدرس بعناية. إن ظننتم أن الطفل يواجه صعوبة في التعلم أو يتعلم بسهولة! – اكتبوا لنا و سننقل الطفل إلى مستوى آخر.

وللحصول على نتائج  إيجابية:

✅    دروس مع متحدثين أصليين للغة.
✅    طرق ألعاب مسلية
✅   أجواء مريحة في الدروس.

قم بالتسجيل على الدرس المجاني للتأكد من سهولة و بساطة تعلم اللغة الإنكليزية لدى نوفاكيد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي Arrow icon
تعليم
18.05.2021
Time icon 4 min
عصر جديد لتعلم اللغة الإنجليزية: التدريس عبر الإنترنت يتخطى الحدود
اختر اللغة
Down arrow icon
RU flag icon Russia EN flag icon Global English CZ flag icon Czech Republic IT flag icon Italy PT flag icon Portugal BR flag icon Brazil RO flag icon Romania JP flag icon Japan KR flag icon South Korea ES flag icon Spain CI flag icon Chile AR flag icon Argentina SK flag icon Slovakia TR flag icon Turkey PL flag icon Poland IL flag icon Israel GR flag icon Greece MY flag icon Malaysia ID flag icon Indonesia HU flag icon Hungary FR flag icon France DE flag icon Germany ARAB flag icon Global العربية NO flag icon Norway IN-EN flag icon India NL flag icon Netherlands SE flag icon Sweden DK flag icon Denmark FI flag icon Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.