Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
خذها بسهولة مع Easy Breezy: نوفاكيد تعيد إطلاق مخيمها الصيفي الافتراضي للأطفال
قصص سعيدة
Star icon
23.06.2022
Time icon 5 min
Comment icon 0 التعليقات

خذها بسهولة مع Easy Breezy: نوفاكيد تعيد إطلاق مخيمها الصيفي الافتراضي للأطفال

جدول المحتوى

هل تبحث عن مزيج مثالي من الأنشطة الهادفة والممتعة للأطفال خلال العطلة الصيفية؟ تؤمن نوفاكيد، مدرسة اللغة الإنجليزية الرائدة عبر الإنترنت في أوروبا، أن التسلية تتيح للأطفال استكشاف العالم بطريقة ممتعة مع الاستمرار في تعليمهم من خلال اللعب.

لتزويد الأطفال بالتعليم الترفيهي خلال العطلة الصيفية ومنحهم فرصة لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم، أطلقت نوفاكيد النسخة الثانية من مخيم Easy Breezy الصيفي الدولي.

“يمنح مخيم Easy Breezy الصيفي لهذا العام الفرصة للأطفال لمعرفة المزيد عن العالم مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم. تلعب اللغة الإنجليزية دورًا مهمًا كأداة لمشاركة وتوصيل الأفكار والمعرفة بالإضافة إلى التعرف على بعضنا البعض. نعتقد أن التفاعلات الهادفة بين الأطفال هي خطوة تدفعنا إلى الأمام نحو مستقبل أفضل. في هذا الصيف، سينغمس الأطفال في برنامج ترفيهي عبر الإنترنت في مجتمع من أقرانهم الذين يشاركونهم نفس التفكير وفي نفس عمرهم، ويمارسون لغتهم الإنجليزية، ويكتشفون العالم ويقضون وقتهم بكل إنتاجية خلال عطلاتهم، “ – كان هذا ما قاله Max Azarov، الرئيس التنفيذي لشركة نوفاكيد، عند سؤاله عن الفكرة وراء مخيم Easy Breezy الصيفي.

خلال هذا البرنامج عبر الإنترنت لمدة 3 أشهر، سيشارك المتعلمون الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 15 عامًا في أكثر من 70 نشاطًا تعليميًا ودروسًا للغة الإنجليزية بالألعاب وورش عمل ترفيهية حول الحرف والطبخ والتمثيل والفن والبرمجة وليغو وماينكرافت مع معلمي وخبراء نوفاكيد.

“لا يتم اكتساب المعرفة بشكل جيد إذا لم يكن هناك روتين صباحي صحي. لهذا السبب قررنا تضمين التدريبات والروتين اليومي للأطفال في برنامج مخيمنا الصيفي.  ستساعد التدريبات الصباحية اليومية واليوجا عبر الإنترنت الأطفال على تحسين التركيز وإمدادهم بالطاقة طوال اليوم ، أضافت Olesya Lieber،  رئيسة تطوير العلامة التجارية والمشاريع الخاصة في نوفاكيد وأم لطفلين.

ستتاح للأطفال أيضًا فرصة لاستكشاف العالم والمشاركة في رحلات ميدانية في بث مباشر!  سوف يسافرون افتراضياً حول العالم، يزورون المزارع في الولايات المتحدة، ويلتقون بالبطاريق المضحكة في كيب تاون ويستكشفون نيويورك وبانكوك، ويشاهدون ريو دي جانيرو المذهلة، ويستكشفون نيوزيلندا المدهشة ويتعرفون على أماكن مذهلة أخرى. سيتم دعم جلسات البث المباشر بأنشطة التعلم الذاتي.

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

الانغماس اللغوي عن طريق التعليم الترفيهي دون مغادرة المنزل

ستعقد جميع الأنشطة والتحديات وورش العمل في برنامج المخيم الصيفي Easy Breezy باللغة الإنجليزية، مما يمنح الأطفال فرص الانغماس اللغوي من منازلهم. تم تطوير المحتوى في المقام الأول ضمن أطر نهج CLIL (المحتوى وتعلم اللغة المتكامل) الذي يسمح للأطفال بتعلم اللغة الإنجليزية أثناء التعرف على مواضيع أخرى.

عن طريق التركيز على دمج اللغة الإنجليزية في الأنشطة المتعلقة بموضوعات الأطفال الشيقة، فإن ذلك يزيد من دافعهم لتعلم اللغة. من خلال المخيم الصيفي Easy Breezy، ستتاح للأطفال فرصة لتوسيع مفرداتهم بطريقة ممتعة وممارسة كل ما تعلموه مع أقرانهم. 

سيحافظ الأطفال على مهاراتهم اللغوية بشكل أفضل عندما يستمرون في ممارستها خلال العطلات المدرسية. هذه الجلسات عبر الإنترنت هي الطريقة المثالية للسماح للأطفال بالاستمتاع في عطلتهم المدرسية بدون أن يفقدوا مهاراتهم في اللغة الإنجليزية التي اجتهدوا في الحصول عليها.

مجتمع Easy Breezy: مساحة آمنة للتفاعل الهادف بين الأطفال

ستتاح للأطفال فرصة تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم عندما ينضمون إلى مخيم Easy Breezy الصيفي. في بيئة مجتمعية آمنة، سيتمكن الأطفال من التواصل مع أقرانهم من مختلف البلدان عبر محادثة آمنة ومراقبة باستمرار. 

 “سيحرص المشرفون على أن تظل المحادثة هي المجتمع الأكثر ألفة عبر الإنترنت على هذا الكوكب وأن تكون متاحة 7 أيام في الأسبوع إذا كان لدى الأطفال أي أسئلة”، أوضحت  Olesya Lieber. 

سيساعد هذا النظام البيئي المناسب للأطفال على تطوير التواصل بين الثقافات، واستكشاف العالم مع الأقران، وتكوين صداقات مفيدة. 

 

اكتشف المزيد عن مخيم Easy Breezy الصيفي، وقم بتسجيل طفلك الآن!

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
قصص سعيدة
20.07.2021
Time icon 4 min
الأسبوع 2
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.