Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
الرحالة مارتا من طلاب مدرسة نوفاكيد
مدونات السفر
Star icon
23.05.2022
Time icon 5 min
Comment icon 4 التعليقات

تعرف على تينيريفي مع الرحالة مارتا من طلاب نوفاكيد

جدول المحتوى

يعد فصل الربيع فرصة رائعة مليئة بالطاقة الإيجابية لتجربة كل ما هو جديد. اقترب موعد أفضل وقت في السنة، إنه وقت عطلة الصيف و الرحلات العائلية الممتعة!

تحتاج إلى أفكار؟ انضم الآن إلى عالم رحلاتنا الافتراضية التي يقدمها مدوني السفرمن طلاب مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. ولا تفوت فرصتك للفوز بجائزة إليك كل التفاصيل بالأسفل!

أولاً، لنعرف أين ستأخذنا الرحالة مارتا كروز البالغة من العمر 11 عاماً. يبدو أننا متجهين نحو قطعة من اليابسة في وسط المحيط

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

إذن، تلك هي جزر الربيع الذي لا ينتهي! ذهبنا مع مدونة السفر مارتا كروز إلى تينيريفي أكبر جزر الكناري في إسبانيا. تتميز تينيريفي بالمناظر الطبيعية الخلابة المكونة بفعل الحمم البركانية المنصهرة على جبل تيد. مع منحدراتها الزمردية، المغطاة بأشجار الصنوبر الذي تتميز به جزر الكناري، والشواطئ الرملية البركانية في ظلال فحم الأَنْتراسيت والطين المحروق، والمدن الملونة ذات المعمار الرائع مع منازل بواجهات مشرقة من طابقين مع شرفات خشبية منحوتة، أليست هذه وجهة مثالية لقضاء عطلتك القادمة؟

الآن وبعد أن قضينا رحلتنا الافتراضية الرائعة مع مارتا، يمكننا وضع خطة لمغامرتنا القادمة! هذا الجزء الرائع هو فقط البداية.

ندعوكم كل أسبوع لرحلة جديدة مع أحد الرحالة الصغار من طلاب نوفاكيد. ذهبنا هذا الأسبوع فيرحلة إلىوادي تشيسوني في إيطاليا مع إليزا. المرة القادمة سنقوم باستكشاف مدينة بولندية صغيرة تدعى Wąbrzeźno (فومبزيزنو) بمساعدة مرشدنا المحلي تيموتيوس.

اكتب تعليقاً لتحصل على فرصة للفوز بجائزة!

اخبرنا عن أكثر عطلة قضيتها ولا يمكن أن تنساها أبداً! نحن على يقين أن هناك الكثير من الذكريات التي لا تنسى لتشاركتها معنا.

أخبرنا بقصة شيقة عن أحد رحلاتك في التعليقات على هذا المنشور للحصول على فرصة للفوز بجائزة! سنقوم باختيار 3 قصص بطريقة عشوائية ونعلن عن الفائزين يوم 27 مايو، بعد أسبوع من النشر. يمكنك كتابة أي عدد ممكن من التعليقات، ولكن يجب أن تتكون من ثلاث كلمات على الأقل ليتم احتسابها.

لا تنس الاشتراك على صفحاتنا على فيسبوك وانستغرام.
لا تفوت الفرصة للفوز بجائزة قيمتها50تضاف إلى رصيد المكافآت على حساب نوفاكيد! ننتظر بشغف لنعرف حكاياتكم في التعليقات.

Rate this post
  1. Ali

    اول مره اشارك

    • Novakid

      مرحبا! شكراً لك على تعليقك!
      نهنئك على الفوز في مسابقة التعليقات! 🙂

  2. Tala almokdad

    انا تالا المقداد ذهبت مع عائلتي إلى تركيا شاهدنا الطبيعه الخلابه والمساحات الخضراء الواسعه جلسنا تحت ظل الأشجار الكثيفه وتناولنا أشهى فاكهة وتجولنا في شوارعها القديمه كانت رحلة جميله جدا

    • Novakid

      مرحبا! شكراً لك على تعليقك!
      لقد حظيت بلا شك بوقت رائع في تركيا! نحن نتطلع لسماع المزيد من القصص عن تجارب سفرك!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.