Scrolltop arrow icon
Left arrow icon جميع الفئات
Close icon
الأخبار
تعلم اللغة الإنجليزية
نوفاكيد للآباء
UAE
UAE flag icon
Mobile close icon
CTA background
احجز أفضل دروس اللغة الإنجليزية لطفلك
درس تجريبي مجاني
مشاركة
LinkedIn share icon
Val Chisone وادي تشيسوني مع صديقتنا إليزا
مدونات السفر
Star icon
11.07.2022
Time icon 2 min
Comment icon 0 التعليقات

استكشف منطقة Val Chisone (وادي تشيسوني) الإيطالية مع رحالة نوفاكيد الصغيرة إليزا

جدول المحتوى

إجازة الصيف هي الوقت الأمثل لاستكشاف العالم! تدعوكم مدرسة نوفاكيد لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للانضمام إلى رحلاتنا الافتراضية الرائعة إلى أجمل الأماكن حول العالم التي يقدمها مدوني نوفاكيد محبي الاستكشاف والسفر. هيا استعد وخطط لمغامرتك التالية مع نوفاكيد!

محطتنا الأولى هي إيطاليا الجميلة، واحدة من أرقى الوجهات وأروعها في أوروبا. هيا استعد لاستكشاف وادي تشيسوني الذي يقع في إقليم بييمونتي شمال غرب إيطاليا مع الطالبة إليزا الفائزة في مسابقة نوفاكيد للرحالة ستشاركنا إليزا بعض النصائح للاستمتاع بتجربة المشي في وادي تشيسوني وجعلها ذكرى لا تنسى!

هل انت مستعد لهذه التجربة؟ مغامرتك تبدأ معنا هنا!

هل أنت أحد الوالدين وترغب في مشاركة تجربتك؟
تواصل معنا لإخبارنا بتجربتك

كن مستعدًا لاستكشاف المزيد من الأماكن المدهشة

نوفاكيد ستدعوكم كل أسبوع لمغامرة جديدة مع طلابنا من الرحالة الصغار! الأسبوع القادم ستكون مغامرتنا في جزر تنريفي الإسبانية استعدوا!

الزيارة فقط ليست كافية للتعرف على مكان جديد. ولكن التجربة الممتعة تكملها معرفة الآخرين! دع طفلك يكون صداقات من جميع أنحاء العالم وسجله الآن للحصول على درس تجريبي مجاني مع نوفاكيد.

Rate this post

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك
اختر اللغة
Down arrow icon
Russia Global English Czech Republic Italy Portugal Brazil Romania Japan South Korea Spain Chile Argentina Slovakia Turkey Poland Israel Greece Malaysia Indonesia Hungary France Germany Global العربية Norway India Netherlands Sweden Denmark Finland
Cookie icon
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتسهيل عملية التصفح، عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.عند استخدام موقعنا فإنك توافق على حفظ الكوكيز في متصفحك.