تواصل معنا

اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8-9 سنوات

يستطيع الأطفال في الصف الثاني فهم بعض جوانب العملية التعليمية، أما بالنسبة لطلاب الصف الثالث فيصبح التعلم نشاطهم الرائد ويكون حينها الوقت المثالي للغوص في اللغة الإنجليزية!

تعتبر إدارة الاهتمامات مفتاح النجاح

لا تجلب دروس اللغة الإنجليزية في المدرسة فرح ولا حتى اهتمام طلاب الصف الثاني أو الثالث، يركز معلمو المدارس بشكل عام على القواعد النحوية وممارسة تقنيات القراءة في ذات الوقت الذي لا يتعلم فيه الطلاب سوى إدارة اهتماماتهم والتركيز الذي يعد مجهود كبير بالنسبة لهم.
يأخذ برنامج Novakid في الاعتبار السمات النفسية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8-9 سنوات؛ وذلك من أجل زيادة فعالية التعلم، ويحفز البرنامج الأطفال على الدراسة وتطوير مهاراتهم.

video preview
Video
فليس فقط من المهم إتقان الطلاب في هذا العمر للمهارات اللغوية، ولكن أيضاً زيادة اهتمامهم بعملية التعلم.

لماذا نُدَرِس اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8-9 سنوات؟

    • تتوسع القدرات العقلية للأطفال بشكل كبير وتتطور ذاكرتهم وقدراتهم المعرفية بشكل مكثف في هذا العمر.
    • تأخذ المعلومات الجديدة قدرًا كبيرًا من الاهتمام.
    • الأطفال اجتماعيون وعاطفيون جدًا.
    • لا يزال اللعب هو النوع المفضل لديهم من الأنشطة.

لقد قمنا بتطوير برنامج المبتدئين لطلاب الصفين الثاني والثالث الذين يبدأون أو يواصلون تعلمهم اللُّغة الانجليزية.

سجل للحصول على درس تدريبي تجريبي

شكل خاص للفصول الدراسية

لقد نظرنا في جميع خصائص نمو الأطفال في سن 8-9 ووضعنا مواد وصفية وبصرية تثير الاهتمام وردود الفعل العاطفية، تتضمن المهام المرتبة بوضوح عناصر من الأنشطة المعرفية والتعليمية والقائمة على الألعاب نهج فردي ومدح ودعم وأجواء ودي، حيث أن كل جزء من فصل Novakid يساعد في عملية التعلم.

النتيجة الرئيسية والمحورية

تتضمن برامج مبتدئين Novakid جميع التراكيب النحوية والوحدات المعجمية الإلزامية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8-9 سنوات، على عكس المدارس العادية حيث يكتسب الأطفال مهارات القراءة والقواعد من خلال اللعب والتواصل مع المعلم في فصولنا؛ وبالتالي فإننا نخلق الدافع للتعلم، يكون الطالب مستعدًا لاجتياز اختبار (Pre-A1) (YLE Starters - Listening and speaking) بحلول نهاية الدورة