تواصل معنا

اللغة الإنجليزية للأطفال بعمر 10 سنوات

لقد ساعدنا الطلاب في تصميم برنامج تعليمي مناسب لهذا العمر الذي يعد مهمًا لنمو الطفل بدنيًا وعقليًا، حيث يتم النظر خلاله في جميع السمات النفسية المحددة لـلطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10-11 سنة.

الحدود العمرية

حيث يدرس الأطفال في هذا العمر في الصف الرابع أو الخامس، هذا يعني أنهم إما يستعدون للمدرسة المتوسطة أو أنهم بدأوا للتو تعليمهم الثانوي؛ لذا فهذه الخطوة لها تأثير كبير على وعي الأطفال وسلوكهم وموقفهم تجاه التعلم،
هذا العمر هو أيضًا الخطوة الأخيرة قبل سن البلوغ من الناحية البيولوجية وهو مستوى جديد من التطور مع العديد من التحولات في عملياتهم المعرفية والفسيولوجية.

video preview
Video
يفهم الأطفال بالفعل كيفية التعلم وما يريدون تعلمه بعمر يتراوح ما بين 10-11 سنة، ومع ذلك فهم فضوليون أساسًا ومدفوعون بالتجربة المثيرة التي يجلبها اكتساب المعرفة.

السمات النفسية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10-11 سنة

    • أظهر قدرًا كبيرًا من الحماس نحو التعلم، ولكن لا يزال يحب ممارسة الألعاب.
    • يتمكن الأطفال الآن من التركيز لفترة أطول بعد أن تم استبدال الذاكرة اللاإرادية بذاكرة طوعية.
    • يمكن للطفل البدء في الدراسة بشكل مستقل وكما يمكنه أيضًا أداء مهمة معينة بسهولة.
    • إن التفكير الذاتي لدى الأطفال آخذ في التطور؛ لذا يمكنهم الاعتماد على خبرتهم السابقة وإدارة تصرفاتهم وسلوكهم.

برنامج Novakid للمنتقلين هو عبارة عن دورة من الدروس الحماسية والمفيدة عبر الإنترنت وخلالها لا يقوم الطلاب فقط بتحسين المهارات المعجمية والقواعدية بل ويدرسون أيضًا معلومات جديدة وموضوعات مدرسية باللغة الإنجليزية.

سجل للحصول على درس تدريبي تجريبي

شكل خاص للصفوف الدراسية

يُراعي برنامج Novakid جميع الخصائص النفسية والفسيولوجية لأطفال المدارس الذين تتراوح أعمارهم ببن 10-11 سنة، حيث نستخدم تقنيات الإدراك البديهية عند تدريس التراكيب النحوية والوحدات المعجمية، يتعلم الأطفال اللغة من خلال الروابط المرئية والسمعية والحركية، حيث أنهم يستخدمونها كأداة لمزيد من التعلم والتواصل ليس كنتيجة للتعلم فقط، نحن نبذل قصارى جهدنا لدعم طلابنا وبناء ثقتهم بأنفسهم.

النتيجة الرئيسية والمحورية

؛ لذلك يتعلم الأطفال القواعد والمفردات التي تتطلبها المعايير الدولية، ويمكنهم التواصل والتحدث عن الموضوعات التي تهمهم في نهاية الدورة، حيث يكون الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10-11 عامًا على استعداد لاجتياز اختبار (YLE) كامبريدج المستوى A1 للمنتقلين (Speaking, Listening, Reading).